الرياضةسلايدر

ملف تذاكر عصبة الأبطال الإفريقية قد يعصف بشركة “كازا إيفنت”

الدار/ رشيد محمودي
يبدو ان قضية تذاكر مباريات ربع نهائي عصبة الأبطال الافريقية بين فريقي الوداد والرجاء امام كل من الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري، قد ورطت شركة “كازا إيفنت” المسؤولة عن مركب محمد الخامس في تقارير تقنية وتسييرية قد تكون سببا في إبطال العقد الذي يجمعها مع جماعة الدار البيضاء.

وعلمت قناة الدار، من مصادر موثوق بها، أًنه بعد واقعة شركة كازا إيفنت حول قضية العودة لبيع التذاكر في الأكشاك، تم اجراء اجتماعات استثنائية بولاية الدار البيضاء اليوم الأربعاء، ترتب عنها برمجة زيارات لمركب محمد الخامس.

وحسب المصادر نفسها، فإن مسؤولي جماعة مجلس الدار البيضاء، يتجهون نحو اجراء زيارة خاصة لتعميق النقاش على مستوي مركب محمد الخامس بشكل مؤسساتي وبالموازاة مع لجنة التتبع التي تضم كافة الأطراف المتداخلة للرفع تقرير خاص عن المعلمة الرياضية للحسم في تطوير الخدمات أو تغييرها أو فسخ العقد الذي يجمع شركة كازا إيفنت وجماعة الدار البيضاء.

وهذا وسبق لالتراس فريقي الرجاء والوداد البيضاويين وأيضا باقي الجماهير التي تحج بمركب محمد الخامس، أن عبروا في أكثر من مناسبة عن استنكارهم، للوضع الذي يعرفه الملعب خاصة الارتباك الواضح خلال مرحلة الولوج الي الملعب بسبب الأبواب الالكترونية التي لا تفيد في شيء سوي عرقلة الجماهير.

زر الذهاب إلى الأعلى