الرياضة

من السنغال.. رونار يتحدث عن مستقبله مع “الأسود”

الرباط/ صلاح الكومري

يفضل هيرفي رونار، الناخب الوطني، الحديث عن مستقبله مع "الأسود" من خارج المغرب، فبينما يرفض إجراء مقابلات مع وسائل إعلام وطنية، لتوضيح آفاقه وتطلعاته مع العناصر الوطنية، يلبي طلب وسائل إعلام أجنبية من أجل الغرض ذاته.

وفي هذا السياق، أجرى الناخب الوطني، صباح اليوم (الثلاثاء)، لقاء مطولا مع القناة السنغالية "emedia.sn"، كشف خلاله الكثير من الأمور، المتعلقة بحياته الشخصية والمهنية، ومستقبله مع المنتخب الوطني المغربي، كما استحضر، في اللقاء ذاته، التجارب التي خاضها في القارة الإفريقية، وظروف تتويجه بنهائيات كأس إفريقيا في مناسبتين، الأولى مع المنتخب الزامبي سنة 2012، والثانية سنة 2015 مع المنتخب الإيفواري.

واستنادا إلى الموقع الرسمي للقناة ذاتها، فإن رونار، استعرض، في هذا اللقاء، المرتقب أن يذاع في الأيام المقبلة من هذا الأسبوع، "الكثير من الأسرار" عن حياته الشخصية، منذ أن كان عاملا للنظافة، قبل أن يمارس لفترة قصيرة مع فريق "أس كان"، إلى جانب مواطنه زين الدين زيدان، اللاعب الدولي السابق للمنتخب الفرنسي، والمدرب الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني.

وحسب المصدر ذاته، فإن رونار، استعرض في اللقاء ذاته، أسباب تفضيله الإقامة في السنيغال على فرنسا، حيث مسقط رأسه، والمغرب، حيث ملزم بمتابعة مباريات البطولة الوطنية.

يذكر أن الكثير من التقارير الإعلامية الدولية، تحدثت، في الفترة الأخيرة، عن إمكانية ترك هيرفي رونار لمنصبه مدربا للمنتخب الوطني المغربي، مباشرة بعد نهاية نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بحكم أنه تلقى، في الأشهر الأخيرة، الكثير من العروض المغربية من منتخبات عربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى