الرياضة

حارس “حوريا كوناكري”: العملية مرت في ظروف جيدة

 

 الرباط/ صلاح الكومري

أبدى خادم ندياي، حارس مرمى فريق "حوريا كوناكري" الغيني لكرة القدم، ارتياحه للعميلة الجراحية التي خضع لها أمس (الأحد)، في مستشفى "الشيخ زايد" في الدار البيضاء، بعد تعرضه لكسر في قدمه اليمنى، أول أمس (السبت)، خلال مباراة الفريق أمام ضيفه "حوريا كوناكري" الغيني، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الحارس الغيني، في تصريح صحفي عقب إجراء العملية الجراحية، إن عثمان الكثاني، الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية، طمأنه أن الكسر الذي تعرض له ليس خطيرا، وبإمكانه العودة إلى الميادين بعد تماثله للشفاء، مبرزا: "الحمد لله، العملية مرت في ظروف جيدة، على أيدي طبيب مختص، لقد طمأنني أن الكسر ليس بالخطير، سأخضع لفحص بالرنين لأتعرف على البرنامج العلاجي الذي سأتبعه من أجل العودة إلى الميادين".

من جهته قال الدكتور عثمان الكتاني، إن العملية الجراحية التي خضع لها الحارس الغيني، "مرت على أحسن ما يرام"، مبرزا: "اللاعب كان لديه كسرا في رجله، وقد جيء به مباشرة بعد المباراة، وعملنا سريعا على إجراء العملية، في أحسن الظروف، والحمد لله اللاعب في حاجة جيدة، سيستمر معنا يومين أو ثلاثة أيام، إلى أن نطمئن على حالته، وبعدها يمكنه المغادرة".

وكان الحارس الغيني قد تعرض لكسر في قدمه اليمنى، بعد التحامه مع أحد زملائه، وهو يحاول التصدي للاعب الودادي زهير المترجي، وهي المحاولة التي أحرز منها الأخير هدف الفريق الخامس، في الدقيقة 84.

وزار، أمس (الأحد)، محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحارس الغيني، من أجل الاطمئنان على حالته، إذ أن جامعة الكرة، هي من تكلفت بعلاجه، في إطار اتفاقية شراكة تجمعها مع الاتحاد الغيني للعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى