الرياضة

الماغودي لـ ” الدار”: إقصاء المنتخب المغربي أهون بكثير من فضيحة وزير الرياضة في البرلمان

الدار/ رشيد محمودي 
قال محمد الماغودي، الناقد الرياضي، اليوم الثلاثاء، إن إقصاء المنتخب المغربي من الدور الثاني لمنافسات كأس أمم أفريقيا 2019، امام منتخب ضعيف من حجم البنين، أهون بكثير من فضيحة المداخلة المثرة لرشيد الطالبي العالمي، وزير الشباب والرياضة، تعليقا على خروج الأسود من البطولة الأفريقية، ، مشيرا إلى أن الجمهور المغربي تلقى صدمة جديدة تنضاف إلى انتكاسة كرة القدم المغربية.
وعبر الماغودي، في تصريح لقناة الدار، عن استيائه من مستوى السياسيين المغاربة، موضحا أن مهمة البرلمان كمؤسسة دستورية أكبر من مناقشة ضربة جزاء، بحيث إن أسمى مهماتها تتجلى في مراقبة الحكومة وتقييم السياسات العمومية وسن القوانين والتصويت على تطبيقها.
وتابع قائلا :" ما وقع يوم أمس بالبرلمان هو اساءة لهذه المؤسسة وتبخيس لدورها ..لا الاسئلة ولا إيجابات في مستوى تطلع الشعب المغربي.. كيف يعقل أن يحدثنا وزيرا عن ما يدعى بـ "التقواس".
وحسب ذات المتحدث :" على كل حال البرلمان فشل في تسويق صورة عن دوره وعن علاقته بالرياضة وعن مناقشة الإقصاء..والنتيجة المتوقعة العزوف عن السياسة وتعميق جرح لاعب أحب وطنه".
وأكد الناقد الرياضي، أن زاد في ازمة الإقصاء، هو الرد القاسي للاعب حكيم زياش، بعدما اتهم وزيرا مغربيا بالكذب على الأمة دون البحث لمعرفة الأسباب الحقيقية لخروج المنتخب المغربي من كأس أفريقيا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى