أخبار الدار

300 عامل نظافة يتبرعون بالدم وفي مقدمتهم عامل ابن سليمان ورئيس أوزون

الدار/ بوشعيب حمراوي

نظمت مجموعة أزون للبيئة والخدمات صباح اليوم الجمعة، حملة للتبرع بالدم، بالقاعة الكبرى لمقر عمالة ابن سليمان. تبرع خلالها حوالي 300 عامل وعاملة نظافة، بالدم، لفائدة  المركز الجهوي لتحاقن الدم بالرباط ، الحملة تمت تحت إشراف سمير اليزيدي عامل الإقليم، وبشراكة مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والبنك المحلي للدم بالمستشفى الإقليمي. 

وكان في مقدمة المتبرعين، عامل الإقليم، الذي أصر على التبرع رغم تحذيرات الأطباء بوضعيته الصحية. كما تبرع عزيز البدراوي رئيس المجموعة الدولية المتخصصة في تدبير قطاع النظافة ومطارح النفايات.  بالإضافة إلى شخصيات مدنية عسكرية وإعلامية.

وقال عزيز البدراوي في تصريح لموقع الدار إن الحملة تمت في إطار احتفالات الشعب المغربي بالذكرى العشرين لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين. وأنها نابعة من قلوب العمال والعاملات الذي حجوا بكثرة من أجل التبرع، من الجماعات الترابية الستة، التي تشرف مجموعة أوزون على تدبير قطاع نظافتها. ويتعلق الأمر بالجماعات (ابن سليمان، بوزنيقة، مليلة، المنصورية، الفضالات، عين تزيغة). مشيرا إلى أن المبادرة أسعدت العمال والعاملات. الذين أكدوا استعدادهم للتبرع بالدم بشكل دوري، من أجل توفير خزان من هذا السائل المنقذ للأرواح البشرية. 

وأضاف أن شركة اوزون، وفي إطار اهتمامها بعمالها ومستخدميها، قررت، تنظيم مخيم حضري بابن سليمان، بشراكة مع المديرية الإقليمية للشباب والرياضة، لفائدة أطفال العمال والعاملات بجماعات مليلة، عين تيزغة والفضالات. ويأتي في إطار البرنامج الوطني للوزارة الوصية (عطلة للجميع).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى