فن وثقافة

هيفاء وهبي ترفض الكشف عن أسباب استقالة مدير أعمالها

بعد حالة الجدل التي أثيرت حول مرضها في الفترة الماضية، قررت الفنانة هيفاء وهبي توضيح تفاصيل أزمتها الصحية وما كانت تعاني منه مؤخرًا، وتسبب في قلق الجمهور عليها.

حقيقة إصابة هيفاء وهبي بمرض كبدي أو سرطان

ونفت هيفاء وهبي في أحد اللقاءات المصورة، إصابتها بمرض السرطان أو بمرض في الكبد، مثلما انتشر مؤخرًا، لافتة إلى أن تلك الأنباء هي مجرد شائعات، موضحة أنها كانت قد أصيبت بفيروس، وهو ما تسبب في ارتفاع درجة حرارتها ودخولها المستشفى.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها قبل دخولها للمستشفى، كانت تشعر بأنها تمر بحالة صحية غريبة، لكنها لم تهتم إلا بعد ارتفاع درجة حرارتها، لتكتشف بعدها تفاصيل الأزمة الصحية التي تمر بها.

هيفاء وهبي ترفض الكشف عن أسباب استقالة محمد وزيري

في سياق أخر تحدثت هيفاء عن مدير أعمالها السابق محمد وزيري، ولفتت إلى أن ردها ودفاعها عنه لدى جمهورها عقب إعلانه استقالته من إدارة شؤونها؛ كان من أجل توضيح الأمر فقط، لكنها لم تقدم اعتذارًا له كما ادعى البعض، رافضة التعليق أو الإفصاح عن أسباب استقالته واكتفت بقولها: "اسألوه".

وعن سبب ظهورها كضيفة شرف في إحدى حلقات مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي عُرض في رمضان المنقضي، أكدت هيفاء وافقت على الظهور لأن بطل المسلسل أحمد فهمي صديق لها، ولأن فكرة الحلقة كانت جيدة، كما أنها كانت تحدي كونها المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية كوميدية.

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي قد طرحت مساء أمس، أحدث أغنياتها بعنوان "شاغلة كل الناس" على مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك من المقرر أن تحيي يوم 23 غشت الجاري، حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى