أخبار الدار

إيداع 4 أشخاص سجن طنجة تناوبوا على اغتصاب قاصر بينهم طالب في الدراسات الإسلامية

"الدار"/ رشيد محمودي

بعد تقديمهم أمام الوكيل العام وقاضي التحقيق، تم أمس السبت إيداع أربعة متهمين باغتصاب قاصر السجن المحلي بطنجة، وذلك بعد شكاية تقدمت بها أم القاصر بالعرائش، تتهمهم فيها باغتصاب ابنها منذ ثلاث سنوات.

وكشف مصدر من داخل الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش، لموقع "الدار" أن الوكيل العام أشرف على استنطاق المتهمين الأربعة في غياب الشخص الخامس الذي اختفى عن الأنظار بمركز خميس الساحل بإقليم العرائش. 

وتعود أطوار هذه القضية إلى ثلاث سنوات خلت، حيث تناوب أشخاص كثيرون على ممارسة الجنس على القاصر حسب ما صرح به الضحية، للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش.

وتبعا للرابطة التي تتبعت أطوار هذا الملف، اعتقلت عناصر درك المركز الترابي لخميس الساحل أربعة أشخاص، في حين لم يتم العثور على العنصر الخامس .

ورافقت الرابطة أسرة الضحية أمس إلى محكمة الاستئناف بطنجة، حيث تم تقديم العناصر الأربعة المتهمة باغتصاب التلميذ القاصر أمام أنظار الوكيل العام الذي أعطى تعليماته بإحالتهم على قاضي التحقيق بالغرفة الأولى .

وعاينت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان اقتياد رجال الدرك للعناصر الأربعة المعتقلة على خلفية ملف الاغتصاب والذي يوجد من بينهم طالب جامعي يدرس في السنة الثانية تخصص دراسات إسلامية .

وتبقى الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن معطيات وأسماء من المحتمل تورطها في اغتصاب هذا القاصر الذي أكد للرابطة أنه يحس الآن بأنه مطمئن وقادر على مواجهة باقي الصعاب رغم ما يتعرض له ومعه أفراد أسرته من مضايقات وتهديدات مباشرة حسب تسجيل صوتي عبر تطبيق الواتساب يتهدد فيه شخص أخت الضحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى