الرياضة

حصري.. هيفتي يكشف للدار حقيقة مغادرته جامعة الكرة بعد تعيين سعيد زاكيني طبيبا للأسود

الدار/ رشيد محمودي 

كشف الدكتور عبد الرزاق هيفتي الطبيب السابق للأسود، اليوم الأحد، عن حقيقة إنفصاله عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تزامنا مع خبر تعيين طبيب جديد على رأس المنتخب المغربي الأول، نافيا أن يكون قد دخل في خلافات وصراعات مع المكتب المديري وعلى رأسه فوزي لقجع.

وقال هيفتي، في تصريح حصري خص به موقع الدار، إنه بعد 13 سنة من العمل داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لازال المشرف الأول على الجانب الطبي لكل الفئات العمرية للمنتخبات المغربية، مشيرا إلى أن تعيين طبيب جديد رفقة المنتخب المغربي الأول لا يعني أنه تمت إقالتة أو انفصاله عن الجامعة.

وأكد هيفتي، أنه هو من كان وراء تعاقد الجامعة مع الطبيب سعيد زاكيني، للإشراف على المنتخب الأول، بناء على طلب المدرب وحيد حاليلوزيتش، الذي عبر عن رغبته في إحداث بعض التغييرات داخل طاقمه، مشيرا أنه سيشتغل رفقة الحسين عموتة للإشراف على الجهاز الطبي للمنتخب المحلي.

وتابع قائلا :" اجتمعت مع سعيد الناصيري الأسبوع الماضي للحسم في العديد من الامور المتعلقة بالطب الرياضي داخل الأندية.. ولازلت المشرف العام على كافة الفئات للمنتخبات الوطنية"، مضيفا "خلال مسيرتي لمدة 13 سنة أسست الطب الرياضي داخل المغرب وساهمت بقوة في تحسين وتطوير المجال رفقة الأطباء المغاربة المتخصيصين في الطب الرياضي".

وأوضح المتحدث أن الطبيب الجديد سعيد زاكيني يتوفر على كفاءة طبية وعلمية كبيرتين، "وأتواصل معه يوميا لأزيد من 10 مرات عبر الهاتف، للحديث عن مستجدات اللاعبين المغاربة داخل وخارج المغرب، وبالنسبة لي فقد أسست الطب الرياضي وقدمت مشاريع رياضية عملاقة رفقة الجامعة، لعل أبرزها المركز الرياضي بالمعمورة، لكن أمامنا الكثير من الأعمال المتعلقة بالتكوين المستمر"، يقول هيفتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى