الرياضة

اتحاد جدة مصمم على ضم وليد الكرتي

الرباط/ صلاح الكومري

عبر، مجددا، فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، عن رغبته في التعاقد مع وليد الكرتي، لاعب خط وسط الوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكي يكون خليفة لمواطنه مانويل داكوستا.

واستنادا لما أوردته بعض المنابر الإعلامية السعودية، فإن اتحاد جدة سبق له أن قدم عرضا للتعاقد مع وليد الكرتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، غير أن فريق الوداد رفض التخلي عن لاعبه، لحاجته إلى خدماته، وعاد، مجددا، ليقدم عرضا مغريا لإدارة الوداد من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن إدارة الاتحاد، وبعد النتائج السلبية الأخيرة، تسعى إلى إحداث ثورة شاملة في الفريق، من خلال فسخ عقود مجموعة من اللاعبين والتعاقد مع آخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة النادي، وضعت مجموعة من اللاعبين العرب للتعاقد معهم ضمن مشروعها المقبل.

ومعلوم أن وليد الكرتي، لاعب المنتخب الوطني المغربي المحلي، يعتبر من بين العناصر الأساسية في خط وسط الوداد الرياضي، وسبق له أن تلقى عروضا كثيرة من أندية عربية وفرنسية، غير أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق، رفض الاستغناء عنه لحاجة الفريق إلى خدماته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى