الرياضة

خاليلوزيتش يستدعي المهدي غارسيلا

الرباط/ صلاح الكومري

وجه وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، الدعوة إلى المهدي كارسيلا، لاعب فريق "ستنداردولييج" البلجيكي، لالتحاق بالتجمع الإعدادي الذي تجريه النخبة الوطنية تحسبا للمباراتين الوديتين أمام المنتخبين الليبي والغابوني، على التوالي، في 11 و15 من الشهر الحالي.

ويأتي استدعاء اللاعب المهدي كارسيلا لتعويض مواطنه سليم أمال الله، الممارس في الفريق البلجيكي ذاته، والذي تعذر عليه تلبية دعوة الناخب الوطني بسبب معاناته إصابة على مستوى الرأس.

يذكر أن المهدي كارسيلا، الذي سبق له تمثيل المنتخبات البلجيكية الصغرى، التحق بالمنتخب الوطني الأول سنة 2009، وخاض أول مباراة بقميص "الأسود" في 18 نونبر من السنة ذاتها أمام المنتخب البولوني، في ملعب مركب محمد الخامس، وسبق له أن خاض مجموعة من التجارب الاحترافية مع فرق "أنجي ماخشكالا" الروسي وبنفيكا البرتغالي وغرانادا الإسباني وأولمبياكوس اليوناني.

وفي سياق متصل، ذكرت الجامعة الملكية المغربية أن وحيد خاليلوزيتش، رخص للاعبين حكيم زياش ونصير مزراوي، بمغادرة التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني والعودة إلى هولندا، بعد الفحوصات الطبية التي خضعا لها وأكدت عدم قدرتهما على خوض المباراتين الإعداديتين أمام ليبيا والغابون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى