فن وثقافة

رباب ناجد ل “الدار”: اخترت الديفا سميرة سعيد لمسيرتها الفنية الاستثنائية

الدار / ينب الحريتي
عرفت مسابقة برنامج "ذو فويس" مشاركة المغربية  رباد ناجد وشقيقها وسيم ناجد اللذان استطاعا أن يلهبا مسرح مسابقة الأصوات العربية وإقناع لجنة التحكيم.
وبخصوص مشاركتهما في النسخة الخامسة قالت رباب في تصريح لموقع الدار: "أنا شحال هدي وذوفويس كيتاصلوا بيا وممشيتش لظروف خاصة، لكن عندما قرر أخي المشاركة في النسخة الحالية قررت المشاركة إلى جانبه، لإيماني بأنها ستكون مشاركة مميزة وجميلة.
وعن اختيارها الانضمام إلى فريق سميرة سعيد قالت رباب: " قررت الانضمام الى فريق سميرة سعيد كونها فنانة كبيرة وتتميز بمسيرة فنية طويلة واستثنائية، إضافة إلى أنها ابنة بلدي، خاصة وأنها المشاركة الأولى لها في البرنامج.
وأضافت أنه من بين أسباب اختيارها للديفا رغبتها في اكتشاف طريقة اشتغالها وعبرت قائلة: "اختاريتها لأنه أول سنة لها في البرنامج وبغيت نكتشف طريقة عملها وأشنو غدي تخرج مني"، كلها أفكار انتابتني لحظتها وأنا على خشبة المسرح.
ووصفت شعورها عند ما استدارت لها لجنة التحكيم بالجميل خاصة وأنها كانت من بين المتسابقين الأخيرين في مرحلة "الصوت وبس".
أما عن موقفها من مشاركة ليلى البراق فقد دعت الى عدم الضغط عليها  بالكثير من الانتقادات التي طالتها بعد فشلها في إقناع لجنة التحكيم خاصة وأنها قدمت مجهودا كبيرا لتصل الى المكانة الفنية التي وصلت اليها حسب قولها"، وتابعت: "على الأقل نخفوا عليها الهضرة ، دارت مجهود كبير لتصل الى المكانة اللي وصلت إليها وهذي شحال من عام وهي فنانة في المغرب".
وواصلت حديثها مع الدار:" لم يسبق لنا أن تحدثنا عن أغانيها لنستغل هذا الوضع ونحطمها، لأنه في جميع الأحوال نحن مغاربة ونشارك في مسابقة أجنبية ومهما كان الحال وجب علينا الرفع من قيمة أبناء وطننا."

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى