الرياضة

هذه تفاصيل شغب جمهور الجيش أمام اتحاد طنجة

الدار/ رشيد محمودي- تصوير: مصطفى الشرقاوي

كشفت مصادر قريبة من فريق الجيش الملكي لكرة القدم، عن تفاصيل أحداث الشغب التي شهدها المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، خلال المباراة التي جمعت الفريق العسكري أمام ضيفه فريق اتحاد طنجة برسم الجولة 8 من منافسات البطولة الاحترافية.

وأفادت ذات المصادر في حديث لقناة الدار، أن سبب اندلاع أحداث الشغب بين الالتراس المساند للاعب يوسف القديوي، وباقي الجماهير الأخرى، يعود إلى المكالمة الهاتفية المسربة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي اتهمت المدرب امحمد فاخر في تعاقدات النادي مع بعض اللاعبين، مؤكدة أن مجموعة من المحبين لم تتقبل التهديدات الثقيلة التي وجهتها الالتراس "بلاك ارمي" إلى الجنرال وباقي أفراد الطاقم التقني.

وحسب المصادر ذاتها، فقد تحولت الاحتجاجات صوب الحارس أيمن مجيد المعار من فريق الفتح الرباطي، بعدما دخل في ملاسنات مع الجمهور معبرا عن أحقيته في حمل قميص العساكر لتشتبك الأمور بين الجماهير التي ترغب في مواصلة امحمد فاخر مسيرته الرياضية مع النادي.

وأكدت المصادر نفسها، أنه مباشرة بعد نهاية الجولة الأولى توجه الحارس أيمن مجيد إلى الجمهور واعتذر عما صدره منه من أفعال تجاه محبي الفريق، لتنتهي  الخلافات قبل عودته إلى مستودع الملابس.

هذا وقد عرف ملعب مولاي عبد الله اقتلاع بعض الكراسي وتوجيه تهديدات خطيرة للمدرب امحمد فاخر في حال تشبت بالإدارة التقنية كما تعرضت بعض الجماهير لإصابات طفيفة.

ويذكر أن المباراة قد انتهت بالتعادل السلبي دون تسجيل الأهداف، كما عرفت غياب اللاعب يوسف القديوي من لائحة اللاعبين المرشحين لخوض اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى