الرياضة

ميسي يوافق على مواجهة “الأسود”

الدار/ صلاح الكومري

وافق ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، على خوض مباراة ودية مع منتخب بلاده الأرجنتين، أمام المنتخب الوطني المغربي، في السادس والعشرين من شهر مارس المقبل، في ملعب طنجة الدولي.

واستنادا لما أورده كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، في تصريحات صحفية، فإن ميسي، "وافق" على العودة لحمل قميص منتخب بلاده بداية من المباراة المقبلة أمام المنتخب الوطني المغربي، مبرزا" لقد تحدثت معه في هذا الأمر، وأبدى لي استعداده للعودة، ولا شك لدي أنه سيلبي نداء بلاده في حال تلقى دعوة".

وكانت مجموعة من المنابر الإعلامية الأرجنتينية والدولية، قد شككت، أخيرا، في إمكانية حضور ميسي إلى المغرب لخوض مباراة أمام المنتخب الوطني، بحكم أنه قرر الابتعاد عن تشكيلة منتخب بلاده، منذ آخر مباراة خاضها في نهائيات كأس العالم "مونديال روسيا"، أمام المنتخب الفرنسي، والتي انتهت بفوز الأخيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وكانت مصادر متطابقة، قد أشارت، أخيرا، إلى أن عقد المباراة الودية الذي وقعته الجامعة الملكية المغربية مع الاتحاد الأرجنتيني، يتضمن شرط مشاركة اللاعب ميسي لمدة لا تقل عن 70 دقيقة، من أجل تأدية مبلغ مليون 100 ألف أورو، وفي حال غيابه سينخفض المبلغ إلى 500 ألف أورو فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى