الرياضةسلايدر

مباراة الرجاء بمركب محمد الخامس.. الأهلي المصري يناور بمراسلة الاتحاد الأفريقي

الدار/ رشيد محمودي

يبدو أن إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم، متخوفة جدا من الأجواء التي تنتظرها بمركب محمد الخامس، خلال المباراة التي ستجمعها أمام فريق الرجاء الرياضي برسم إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام نادي الرجاء الرياضي مما دفعها لمراسلة الاتحاد الأفريقي للعبة.

وبادر فريق الأهلي، اليوم الاثنين، بمراسلة الاتحاد الأفريقي بعد الجدل الذي رافق مباراة الذهاب بملعب السلام، نظرا لحجم الأخطاء التحكيمية التي تسببت بشكل مباشر في هزيمة الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد.

وأكد الفريق المصري في خطابه للاتحاد على متانة العلاقة التي تربطه بنادي الرجاء وجماهيره، مطالبا الاتحاد بتوفير الظروف الجيدة…

وشدد الفريق المصري على ان العلاقة التي تربطه بفريق الرجاء جيدة جدا وبأنهم أحسنوا الاستقبال لبعثة الفريق المغربي، في إشارة مباشرة لضمان نفس المعاملة التي حظيت بها القلعة الخضراء.

وعبر الأهلي على ضرورة الاهتمام بالمباراة وبكل المعطيات حولها، بما يتفق مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، في الوقت الذي تعرض نادي الرجاء بالقاهرة لمجزرة تحكيمية ومؤامرة محبوكة جمعت بين الحكم الجزائري مهدي عبير الذي أشرف على غرفة “الفار” ومخرج المباراة اللذين تسببا في تضليل الحكم الكونغولي جون جاك ندالا ليعلن عن ركلة جزاء خيالية.

زر الذهاب إلى الأعلى