الرياضةسلايدر

اتحاد طنجة ينفصل عن الزاكي دون أعباء مالية

تمكن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم من إنهاء عملية الانفصال عن المدرب بادو الزاكي، وذلك بعدما وصل الطرفان إلى صيغة فك الارتباط بالتراضي ودون تبعات مالية.
وأصدر فريق اتحاد طنجة في وقت متأخر من ليلة الأمس بلاغا قال فيه:” أنه تم فسخ العقد الرياضي الذي كان يربط بين النادي وبين المدرب بادو الزاكي وذلك بطريقة رضائية وودية قائمة على قاعدة عدم تحمل النادي لأية مطالب أو تعويضات مالية كنتيجة لهذا الفسخ”.
وأضاف البلاغ ان المكتب المسير يشكر المدرب الزاكي على :” تقبله لقرار الفسخ بعقل رياضي متفتح، وترفعه عن المطالبة بأية مستحقات مالية أو تبعات مترتبة عن إنهاء هذا العقد تقديرا منه للوضعية المالية للنادي”.
وكانت عملية الانفصال عن الزاكي تتطلب تعويضا ماليا كبيرا، بالنضر لان العقد كان طويل الأمد(4مواسم). وتوصل الطرفان إلى صيغة التراضي بعد استحالة استمرار الزاكي مدربا للفريق بسبب سوء النتائج وكذا ضغط الجماهير التي صعدت من حدة المطالبة برحيل المدرب.
وافادت مصادر مطلعة أن قرار الانفصال عن المدرب الزاكي حسم يوم الأحد الماضي بعد الهزيمة أمام الفتح الرباطي، لكن القرار بقي طي الكتمان إلى حين الاجتماع مع الزاكي لتسوية الأمور، وهو ما تم امس الإثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى