الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

الرجاء يحذر لاعبيه من الإدلاء بتصريحات لـ”راديو مارس”

صلاح الكومري
أمر المكتب المسير للرجاء البيضاوي لكرة القدم، لاعبي الفريق، بعدم الإدلاء بتصريحات صحفية لإذاعة “راديو مارس”، وتجنب الحديث مع أي صحافي يعمل في المحطة ذاتها.
واستنادا لما أورده مصدر مطلع لموقع “الدار”، فإن المكتب المسير للرجاء البيضاوي، برئاسة جواد الزيات، حذر اللاعبين من الإدلاء بأي تصريح لـ”راديو مارس”، ودعاهم إلى الالتزام بالأمر، انسجاما مع قرار المكتب المديري للنادي، القاضي بالمقاطعة التامة لهذه المحطة الإذاعية المتخصصة في المجال الرياضي.
وكان المكتب المديري لنادي الرجاء البيضاوي، قد اجتمع، أول أمس (الاثنين)، وقرر المقاطعة التامة لـ”راديو مارس”، من طرف جميع مكونات النادي من لاعبين وتقنيين وإداريين، كما قرر اللجوء للهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، وسلك جميع المساطر القانونية ضد المحطة الإذاعية ذاتها، بسبب ما اعتبره “الكيل اليومي الممنهج ضد مسيري ومكونات النادي لغرض في نفس يعقوب”، وأيضا بسبب “عبارات الكراهية والعدوانية والتحريض على المعاداة ونشر الفتن والسموم بين مستمعي الاذاعة”، عبر أحد البرامج الحوارية.
ومعلوم أن “راديو مارس”، تعود، منذ انطلاقه شهر أكتوبر من سنة 2009، على تغطية جميع مباريات الرجاء البيضاوي، سواء داخل المغرب أو خارجه، وسبق له أن خصص تغطية استثنائية للفريق الأخضر بلوغ الأخضر نهائي “الموندياليتو” سنة 2013.

زر الذهاب إلى الأعلى