الرئيسيةالرياضةسلايدر

رونار يرد على أزارو: لن أسمح لأحد بأن يشكك في نزاهتي

صلاح الكومري
رد هيرفي رونار، الناخب الوطني السابق، ومدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، حاليا، على الاتهامات التي وجهها له المغربي وليد أزارو، مهاجم الاتفاق السعودي، والتي قال فيها إن الناخب الوطني السابق، لم يكن يوجه له الدعوة لحمل قميص “الأسود”، بسبب رفضه تلبية طلبه الانتقال إلى أحد الفرق الفرنسية.
وكان وليد أزارو قد كشف، في حوار مع إحدى الجرائد المصرية، أنه فضل الانتقال إلى الأهلي المصري سنة 2017، في الوقت الذي دعاه رونار إلى الانتقال إلى إحدى الفرق الممارسة في الدوري الفرنسي الممتاز، حتى تكون حظوظه أكبر في اللعب للأسود.
وفي هذا السياق، قال رونار، في تصريح أوردته صحيفة “الزمالك”: “مندهش للغاية من هذه التصريحات التي صدرت من اللاعب، يمكنني قبول الانتقادات كمدرب، لكن لن أسمح لأحد أن يشكك في نزاهتي”، مضيفا: “دائما كانت اختياراتي في المنتخب المغربي، أو في أي فريق آخر، مبنية على معايير رياضية فقط، لقد كنت وسأظل هكذا طوال مسيرتي الرياضية”.
وأضاف رونار موضحا سبب عدم استدعائه، سابقا وليد أزارو: “أزارو كان يجد منافسة كبيرة في مركزه آنذاك مع كل من يوسف النصيري، الذي انتقل إلى إشبيلية مقابل 20 مليون أورو، الشيء الذي يدل على موهبته، وخالد بوطيب، بالإضافة إلى أيوب الكعبي”.
وأبدى رونار متمنياته لوليد أزارو بالتألق في الدوري السعودي مع فريق الاتفاق، وقال: “أتمنى حظا سعيدا له في مساره الكروي بعد أن انتقل من فريق كبير كالأهلي المصري إلى نادي عريق بالسعودية”.

زر الذهاب إلى الأعلى