أخبار الدار

سفير الدنمارك بالرباط ينوّه بتضامن المغاربة ضد جريمة “إمليل” الإرهابية

الدار/

أعرب نيكولاي هاريس، سفير الدانمارك بالرباط، عن شكره للشعب المغربي، ولكل المؤسسات، على رسائل التعاطف والمواساة العديدة، التي وجهت لأسر وأقارب الضحيتين في حادث إمليل، خاصة، وللشعب الدنماركي. عامّة.

 وقال الديبلوماسي الدانماركي، إن العديد من الأشخاص قاموا بوضع شموع وأزهار أمام  مقر السفارة بالرباط، مبديا عميق تأثره بمختلف أوجه التضامن مع الشعب الدانماركي خلال هذا الأسبوع الصعب. يسجل السفير الدانماركي، في بلاغ له.

وأَضاف هاريس، “تلقت السفارة العديدة من الاتصالات التضامنية الداعمة من طرف أصدقائنا المغاربة ومن قبل السفارات الأخرى المعتمدة في الرباط”.

وأوضح المسؤول الدبلوماسي أنه تصعب الإجابة بشكل شخصي كل من تحمل عناء مراسلة السفارة بمختلف الوسائل الممكنة، موجها في الآن نفسه، الشكر والامتنان لكل واحد منهم.

ووصف نيكولاي هاريس، حادث إمليل الإرهابي، بالعمل البغيض، منوّها في الوقت نفسه، بالمجهودات المبذولة من طرف السلطات الأمنية المغربية، بهدف ضمان محاسبة كل المسؤولين عن هذه الجرائم أمام القضاء.

 وأعلن السفير الدانماركي عن تقديره للحوار السائر مع المسؤولين المغاربة، وخلص المسؤول الديبلوماسي، إلى أن القيم الإنسانية، كانت هي أساس العلاقات المتبادلة بين الشعب المغربي والدنماركي، وأنه جد مقتنع بأنها ستظل كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى