الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

جيد يحكي “لحظات الرعب” التي عاشها في أم درمان (صور)

صلاح الكومري
وصل ورضوان جيد، الحكم الدولي المغربي، إلى المغرب، قادما من السودان، حيث قاد مباراة الهلال أمام ضيفه الأهلي المصري، بمدينة أم درمان، يوم السبت الأخير، برسم الجولة السادسة (الأخيرة)، من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وبعد وصوله إلى المغرب، ولقائه بعائلته، طمأن رضوان جيد الجمهور المغربي على صحته، وقال، في تدوينه نشرها في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “أشكر جزيل الشكر كل من سأل عني برسالة أو اتصال، أو حتى تعليق، وأعتذر لكل من لم أستطع إجابته، ليس تجاهلا مني، لكن فقط بحكم الضغط وكثرة رسائلكم ومكالماتكم التي أعتز وأفتخر بها كثيرا”.

وأضاف جيد: “كما أعتذر لأبواي، أسرتي الصغيرة والكبيرة، أصدقائي أحبائي وزملائي عن لحظات الرعب هاته.. وأقول لهم: دموعكم ومشاعركم غالية عندي وكان كل تفكيري بعد المباراة أن أتصل بكم وأبشركم بحالتي، لأني أعلم مدى حبكم وصدق مشاعركم اتجاهي…”
وختم جيد رسالته قائلا: “ما وصلت إليه الآن ما كان ليكون، بعد الله تعالى ورضا الوالدين، إلا بمساندتكم وحبكم ودعمكم خصوصا ثقتكم في رضوان جيد وطاقمه المساعد.. أعجز والله عن شكركم وأقول لكم أحبكم من القلب”.

وكان رضوان جيد قد تعرض لترهيب شديد من أنصار الهلال السوداني حينما اقتحموا أرضية الملعب، في حدود الدقيقة 70، من أجل الاعتداء عليه، قبل أن يتدخل العشرات من رجال الأمن لتطويق الطاقم التحكيمي ولاعبو الأهلي المصري، وحمايتهم من بطش الهلاليين.


زر الذهاب إلى الأعلى