الرئيسيةالرياضةسلايدر

خاص.. جامعة التكواندو ترفع دعوى قضائية تجاه مصطفى الخصم وهذه هي التفاصيل

الدار / رشيد محمودي

علم موقع الدار، من مصادر موثوق بها، أن الجامعة الملكية المغربية لرياضة التكواندو، قد باشرت اليوم الثلاثاء، إجراءاتها القانونية، لرفع دعوى قضائية تجاه البطل العاملي السابق مصطفى الخصم، على خلفية التصريحات الإعلامية الأخيرة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، ضد لاعبي المنتخب المغربي المرشحين لخوض غمار المنافسات الاولمبية بطوكيو.

وأفاد المصدر ذاته، أن الشكاية تتضمن توقيعات لاعبي المنتخب المغربي، ضحية النيل من شرفهم، باعتبارها سابقة أخلاقية الغرض منها التوشويه والمس بسمعة أسرة التكواندو بصفة عامة، وعناصر المنتخب الوطني بصفة خاصة.

وحسب المصدر نفسه، في حديث لموقع الدار، فإن الجامعة الملكية المغربية، بصفتها الجهة القانونية المؤهلة للدفاع عن شرف المنتخب المغربي، فقد قرر اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة على أساس أن المسيء بجزء من هذه الرياضة يمس برياضة التكواندو والرياضة الوطنية بصفة عامة.

وفي هذا السياق، أكد أحمد الداودي الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للتكواندو، في تصريح لموقع الدار، أن كافة مكونات أسرة الفن النبيل، لن تدخر أي جهد في مواجهة هذه السلوكيات بجميع الطرق القانونية، مشيرا إلى أن كافة العصب والجمعيات لها الحق في مؤازرة المنتخبات الوطنية في هذا الملف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى