الرئيسيةالرياضةسلايدر

دوسابر: اللاعبون يسهرون حتى ساعات متأخرة ويتناولون وجبات لا تساعدهم في الحفاظ على لياقتهم

صلاح الكومري

منح الوداد الرياضي لكرة القدم، فرصة “أخيرة” للفرنسي سيباستيان دوسابر، في تدريب الفريق، لكن مقابل مجموعة من الشروط، تم الاتفاق عليها في اجتماع جمع سعيد الناصيري، الرئيس، اللاعبين والمدرب.

واستنادا إلى مصدر موقع “الدار”، فإن هذا الاجتماع الذي حضره بعض أعضاء المكتب المسير، اشتكى المدرب الفرنسي غياب الانضباط داخل المجموعة، وقال إنه لا يمكن للاعبين أن يترجموا فكره التكتيكي فوق أرضية الميدان، بينما منهم من يستمر في السهر حتى ساعات متأخرة من الليل، ويتناولون وجبات سريعة لا تساعدهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية، إضافة إلى أن بعض اللاعبين، حسب المدرب ذاته، لا يلتزمون بمواعيد الحصص التدريبية.

وبينما منح الرئيس للمدرب الضوء الأخضر لعرض اللاعبين غير الملتزمين على اللجنة التأديبية، من أجل فرض عقوبات انضباطية في حقهم، من بينها عقوبات الغرامات المالية، اشترط عليه تحقيق نتائج إيجابية، في مباريات الفريق المقبلة في الدوري الوطني للمحترفين، وأيضا التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتم الاتفاق بين الناصيري والمدرب الفرنسي على أنه في حال لم يتأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وفي حال لم فقد مركزه الأول في الدوري الوطني، سيتم الانفصال تلقائيا، بالتراضي، بدون تعويضات، الشيء الذي قبله المدرب الفرنسي، ومنح الرئيس “كلمة شرف”.

زر الذهاب إلى الأعلى