الرئيسيةالرياضةسلايدر

خاص..تبادل الاتهامات بين دوسابر وبعض لاعبي الوداد (فيديو)

صلاح الكومري

الأوضاع داخل الوداد الرياضي لكرة القدم تسير من سيء إلى أسوأ، ليس بسبب النتائج السلبية فقط، بل أيضا بسبب العلاقة بين اللاعبين والمدرب الفرنسي داخل غرفة الملابس، إذ بات يشوبها توتر كبير، وحساسية مفرطة.

مباشرة بعد هزيمة الفريق أمام يوسفية برشيد، أمس (الأحد)، توجه بعض اللاعبين، من بينهم العميد إبراهيم النقاش، وعبد اللطيف نصير وإسماعيل الحداد، إلى المدرب سيباستيان دوسابر، وحمّلوه مسؤولية النتائج السلبية الأخيرة، وأخبروه، أن منذ خمس سنوات من مقامهم في النادي، لم يسبق للفريق أن عاش وضعا كهذا الذي يعيشه هذا الشهر تحت قيادته.

تقبل المدرب دوسابر اللوم من لاعبي الفريق، لكنه في المقابل، رد عليهم بأنه لا يملك عصا سحرية، ولا يمكنه التحكم في الأخطاء التي يرتكبها بعض اللاعبين، خاصة على مستوى خط الدفاع، الشيء الذي لم يرق لبعض اللاعبين، فخاطبوه بقوة، قائلين له: “إذا كنا نرتكب أخطاء، ولسنا في المستوى، فلماذا تعتمد علينا في المباريات”.

فضل المدرب الفرنسي إلتزام الصمت، وخارج مطأطأ الرأس من مستودع الملابس متوجها إلى الندوة الصحفية، على مضض، ولم يكلم اللاعبين على طول رحلة العودة إلى الدار البيضاء، إذ أن الوضع، يقول مصدر موقع “الدار”، كان مشحونا داخل حافلة النادي.

وكان الوداد الراياضي قد انهزم في مباراته الثانية على التوالي، في الدوري الوطني للمحترفين، تحت قيادة مدربه سيباستيان دوسابر، مع العلم أنه تعادل، قبل ذلك، أمام الفتح الرباطي في ملعب مركب محمد الخامس، وبات الفريق مهددا بفدان صدارة ترتيب الدوري، في حال فوز النهضة البركانية، أمام مضيفه سريع واد زم، اليوم (الأحد).

زر الذهاب إلى الأعلى