الرياضةسلايدر

كريم الأحمدي ينفي اعتزال لعب كرة القدم نهاية الموسم ويتشبث باتحاد جدة

الدار / خاص

قال الدولي المغربي كريم الأحمدي، لاعب نادي الاتحاد السعودي، انه تلقى عدة عروض من الدوري الهولندي لعودته مرة أخرى، أبرزها من قبل ناديه القديم فينورد روتردام، مشيرا في الوقت ذاته إلى رفضه اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الحالي، مكذبا كل الأخبار الشائعة حول نهاية مشواره مع نهاية الموسم الحالي.

ويعيش كريم الأحمدي (35 سنة) أفضل حالاته مع إتحاد جدة، ويود الاستمرار في لعب كرة القدم بالرغم من أن عقده سينتهي نهاية الموسم الحالي، وزاد الأمر تعقيدا حول مصيره مع المجموعة عقب تفشي فيروس كورونا، الذي تواجهه السلطات السعودية بإجراءات مشددة، إذ قال لاعب فينوردر السابق: “هناك حظر تجوال في السعودية”.

وتطرق الأحمدي في مقابلة لصحيفة “AD” الهولندية، عن الأجواء التي كان يعيشها في السعودية جراء تطبيق إجراءات الحجر الصحي قائلا: “يجب أن يكون الجميع في منازلهم قبل الساعة السابعة من كل يوم، ويحصل كل هذا للسيطرة على انتشار الفيروس التاجي، فعدد الإصابات يتزايد بسرعة هناك، يجب فعل شيء ما، إذ اتُخذت بالفعل العديد من التدابير في أوروبا، المحلات في السعودية مغلقة كلها تقريبا”.

تحدث النجم المغربي عن عقده الذي سينتهي في 1 يوليوز مع الاتحاد رسمياً، إذ يتابع الأحمدي النقاش الدائر حول كيفية التعامل مع اللاعبين الذين ربما لا يزال عليهم اتخاذ إجراءات لإنهاء الموسم الحالي ويملكون عقدهم الجديد مع أندية أخرى، مثل مواطنه حكيم زياش الذي اشترى التشلسي الإنجليزي عقده منذ فبراير الماضي.

واستطرد قائلا: “أنا معجب بالفكرة، أرغب في لعب كرة القدم لسنوات أخرى. وبخصوص الانتقال إلى توينتي، فمن يدري، شخصيا قلت مرات كثيرة إنني أرغب في إنهاء مسيرتي في أحد أنديتي القديمة، كانت سنواتي في تفينتي مهمة للغاية بالنسبة إلي، عائلتي تعيش هناك ولدي منزل هناك، على أي حال، سأستمر في لعب كرة القدم لموسم آخر”.

زر الذهاب إلى الأعلى