فن وثقافة

بعد قصفها للمهدي منيار.. دنيا باطما تعتذر

الدار/ أسماء لشكر 

انتشر فيديو لدنيا باطما، توضح خلاله، موقفها من قضية المهدي منيار، الملقب بالأستاذ المعجزة، الذي أثار  ضجة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد  قرار وزارة التربية الوطنية، إغلاق معاهده الخاصة، لعدم توفره على التراخيص اللازمة المسلمة من طرف الوزارة لمزوالة أنشطته.

وقالت دنيا باطما في الفيديو مخاطبة كل من أهانها بسبب قضية المهدي منيار، إنها لم تقصده بكلامها، مشيرة إلى أنها تحدث عن أستاذ الحسيمة لكونه قدم العديد من الخدمات لتلامذته دون أن يقوم بأي إشهار، عكس ما قام به المهدي منيار، الذي أصبح يشهر أي خدمة يقوم بها مع تلامذته.

 ورجحت دنيا باطما، أن السبب وراء إغلاق معاهده يمكن أن يكون الضجة والفيديوهات التي نشرها، أخيرا، والتي جعلت منه محط أنظار الجميع، مشيرة إلا أنه أخطأ عندما  ظهر في فيديو له وهو يكافئ تلميذا بمبلغ مالي ضخم قائلة: "إن كان يريد مكافأة تلميذه  ليكافئه بمنحه شيك أو حاسوب"مسجلة أن هذا سيكون أفضل.

وأشارت باطما في حديثها  إلى أن المهدي منيار، في أغلب مقابلاته الصحفية، لا يتحدث عن تلاميذه، إلا لوقت قصير، وأغلبية الحوارت يركز فيها عن الحديث فيه عن نفسه، موجهة رسالة إلى كل من انتقدها بسبب هذا الموضوع، معبرة أنها "لا تحسده وتتمنى له كل التوفيق والاستمرار في عمله"، مضيفة: "إن كان يحب تدريس تلاميذه حقا فليدرسهم بمنزله فهو لا يحتاج إلى معاهد".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى