حوادث

أمن القنيطرة يتفاعل مع شريط فيديو لمشتكية ويستمع إلى قاصر

تفاعلت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، مدته سبع دقائق، تظهر فيه سيدة تدعي أنها كانت ضحية إضرام النار عمدا في بعض مشتملات منزلها من طرف بعض الجانحين، وملتمسة تطبيق القانون في مواجهتهم.

وقد أوضح البحث الذي باشرته ولاية أمن القنيطرة، أن السيدة المصرحة كانت قد تقدمت في الرابع من شهر يناير المنصرم بشكاية لدى مصالح الأمن بمدينة سيدي سليمان، تتهم فيها أربعة أشخاص من جيرانها بإضرام النار عمدا في بعض مشتملات المنزل، والتي تمت معاينتها في بعض الأواني المنزلية وثلاجة.

وقد أوضحت الأبحاث الأمنية المنجزة، أن المعنية بالأمر تقدمت بشكايتها، مباشرة وفي  اليوم نفسه، الذي كان فيه حفيدها المعروف بسوابق القضائية العديدة موضوع بلاغ من طرف عائلة المشتكى بهم، تتهمه فيها بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض في حق قاصرة وشقيقها.

وقد تميزت الأبحاث والتحريات التي باشرتها الشرطة القضائية بالاستماع إلى قاصر من بين المشتكى بهم، ولشخص ثاني يوجد رهن الاعتقال بالسجن بعدما ورد اسمه هو الآخر في قائمة المشتكى بهم، واللذان نفيا بشكل قاطع الاتهامات المنسوبة إليهما، في حين لازالت التحريات متواصلة لضبط باقي المشتكى بهم.

وتشدد مصالح الأمن الوطني على أنها حريصة على التفاعل الإيجابي مع جميع المنشورات التي تتعلق بالشأن الأمني، وذلك بقدر حرصها على التطبيق السليم للقانون في الأبحاث والتحقيقات التي تجري تحت إشراف السلطات القضائية المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى