المواطن

الزوج محمد لـ”الدار”: مراتي هربات لطنجة وتتسول بأولادي في الحانات والكباريهات

الدار/ هيام بحراوي

يجلس ويديه على ركبتيه، يتحسر على حال التشتت الذي آلت إليها أسرته، بعدما كانت منسجمة، بعد هروب الزوجة، إلى مدينة طنجة، رفقة أبنائه، تاركة الأب محمد المنيعي يعيش الهم، باحثا عن فلذات أكباده من حي لآخر.

يتحدث الأب محمد متأثرا بما آل إليه حال أبناءه، مشيرا إلى أنهم يعانون كل أشكال العنف والتشرد،  يشرح في تصريح لموقع "الدار" أن زوجته مدمنة على المخدرات، موضحا أن تتعاطى مادة "السليسيون".

محمد الذي تزوج سنة 2009، يستحضر صور أبنائه التي لا تفارقه، صدمته قوية في فراقهم، معبرا عت الوضع الذي يعيشون، قائلا: " الأم تتسول بالأبناء وسط الشوارع وداخل الحانات بمدينة طنجة ".

الوضع زادت حدته وأدمى قلبه أكثر، عندما أخبرته شقيقته عن فيديو يتداول في اليوتيوب، عن أم تعنف أبناءها، لحظتها لم يتقبل محمد ما رأت عيناه، فاتجه مباشرة صوب المحكمة من أجل وضع شكاية لدى وكيل الملك.

بات محمد يجوب الشوارع، أياما تلوى الأيام، حتى لمحت عيناه زوجته، ممتطية سيارة أجرة صغيرة، يحكي محمد، " طلبت من السائق إنزال زوجتي، إلى أن حاصره أشخاص وفدوا من إحدى الحانات، إذ تلقى خلالها محمد، الضرب والتعنيف، ليتيحوا لزوجته فرصة الهروب منه"، ويهرب معها الأمل في ملاقاة أولاده الصغار.

ويطالب محمد من المسؤولين بالتدخل من أجل إرجاع أطفاله إليه، بهدف التكفل بهم، بالنظر إلى الحالة المزرية التي يمرون منها رفقة والدتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى