الرياضةسلايدر

جمهور نادي برشلونة يستقبل اللاعبين بلافتات غاضبة

استقبل جمهور نادي برشلونة لاعبي فريقه بلافتات غاضبة، عقب وصولهم إلى المدينة الرياضية ”غوان غامبر“، يوم السبت؛ إثر الهزيمة المذلة التي تلقوها، مساء الجمعة، من بايرن ميونخ.

وألحق بايرن ميونخ بطل ألمانيا بمنافسه برشلونة هزيمة مذلة 8-2 في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، في واحدة من أبرز مباريات البطولة عبر تاريخها، ليتأهل إلى قبل النهائي بكل جدارة.

وسيلتقي بايرن ميونخ، في قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من آخر مباريات دور الثمانية التي ستجمع، اليوم السبت، بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي.

وانتشرت لافتات حول سور المدينة الرياضية تطالب اللاعبين والإدارة بالرحيل، كان أبرزها: ”ارحلوا يا مرتزقة“، و“مجلس إدارة ولاعبين عار على تاريخ 121 سنة للنادي“.

كما رصدت الكاميرات تعرض آمور، مدير العلاقات المؤسسية في البارسا، للتوبيخ من الجماهير أمام باب المدينة الرياضية.

كما كشفت تقارير صحفية أن رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، دعا لاجتماع طارئ، يوم الإثنين المقبل، بعد كارثة مباراة الأمس أمام بايرن ميونخ.

ووفقا لما ذكرته إذاعة ”راك 1“ الكتالونية، فإن رئيس برشلونة في عجلة من أمره لتنفيذ عدة قرارات أولية بعد الهزيمة المذلة.

وأفادت صحيفة ”آس“ أيضا ببعض التفاصيل التي قد يناقشها مجلس إدارة برشلونة وعلى رأسها إقالة المدرب، كيكي سيتين، بعد انهيار مستوى الفريق الأول معه والخروج دون أي بطولة منذ 12 عاما.

كما أشارت الصحيفة إلى أنه لن يكون القرار الوحيد، بل سيكون هناك عدة قرارات أخرى من بينها الاستقرار على اسم المدرب الجديد، وهناك تفضيل كبير لتعيين مدرب توتنهام الأسبق، ماوريسيو بوكيتينو.

أيضا هناك توقعات بإقالة بعض المديرين والموظفين بالنادي، هناك أيضا تنبؤات بالدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، ولكن صحيفة ”سبورت“ تؤكد بأن بارتوميو لا ينوي الاستقالة ويريد الاستمرار حتى نهاية مدته.

المصدر: الدارإرم

زر الذهاب إلى الأعلى