سلايدرمال وأعمال

تزامنا مع الذكرى 30.. “رونو” تستعد لتسويق “كليو” الجديدة بالمغرب

الدار/ ترجمات

تزامنا مع احتفالها بمرور 30 سنة على الشروع في تسوبق علامتها، تعتزم مجموعة “رونو” المغرب الشروع في تسويق سيارة “كليو” الجديدة، بغية تعزيز مكانتها ومواصلة حفاظها على مركز الريادة الذي تشغله في سوق السيارات الوطني منذ سنوات، وفقا لما أكدته  لمياء عامر، مدير التسويق بـ”رونو المغرب”.

و من المنتظر أن تشكل”السيارة الجديدة من رونو ركيزة لمواصلة ريادة العلامة الفرنسية في هذه الفترة لسوق السيارات بالمغرب، علما أن المجموعة استطاعت تسويق ما يزيد عن 12 ألف سيارة كليو خلال العام الماضي، وهو ما مكنها من حصة سوق بلغت نحو 30 في المائة فيما يخص هذه الفئة”.

وتمتاز سيارة “كليو” الجديدة من “رونو” بالمزيد من الرحابة، خاصة في المساحة المخصصة للركوب في المقاعد الخلفية، كما قامت المجموعة الفرنسية بزيادة سعة حيز الأمتعة لتصل إلى 340 لترا، كما تضم قمرة القيادة شاشتين كبيرتين بجانب المقود وخلفه، يبلغ حجمهما 9 بوصات بالنسبة الشاشة الرئيسية و7 بوصات بالنسبة الشاشة خلف المقود.

كما تمت توسعة باقة التجهيزات بكشافات “LED” فائقة الإضاءة، التي يتم تقديمها الآن بشكل قياسي لجميع موديلات السيارة، كما تم تجهيز “كليو” الجديدة بمساعد القيادة في الازدحام، مع نظام التحكم الأوتوماتيكي في مسافة الأمان.

وكانت صادرات مجموعة “رونو المغرب” قد بلغت العام الماضي ما يناهز 351 ألفا و514 سيارة، منها 283 ألفا و816 سيارة تم إنتاجها بمصنع “رونو” بطنجة المتوسط، وهو ما يمثل 93 في المائة من إنتاج المصنع، و67 ألفا و698 سيارة تم تركيبها بمصنع الدار البيضاء، وهو ما يمثل 74 في المائة من إنتاج المصنع.

زر الذهاب إلى الأعلى