الرياضة

الزاكي: لا أظن أن لاعبي الدفاع الجديدي مبقاوش كيعرفو يلعبو

الدار/ رشيد محمودي 

قال بادو الزاكي، المدرب الجديد لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، اليوم الإثنين، إنه أمام مسؤولية كبيرة، على اعتبار أن الفريق يعاني من أزمة نتائج، خلال الشطر الثاني من منافسات البطولة الإحترافية، علما أنه يتوفر على لاعبين جيدين.

وأكد بادو، خلال الندوة الصحفية التي أجريت بملعب العبدي بالجديدة،  أن الفريق يتمتع بلاعبين يتوفرون على مؤهلات رياضية مهمة، لكن بعد دراسة جيدة لآخر المباريات تبين له أن هناك هفوات كبيرة على مستوى الخط الهجومي، إذ أن إهدار الفرص السانحة للتسجيل، يوضح الزاكي، "له أثر سلبي على باقي اللاعبين خاصة مع استقبال أهداف أقل خطورة من التي يخلقها النادي".

وتابع قائلا: "لا أظن أن لاعبي الدفاع مبقاوش كيعرفو يلعبو.. قبل ثلاثة أشهر.. نفس اللاعبين بصموا على مستويات كروية جيدة خلال المنافسات الإفريقية.. كما أن المجموعة بالذات هي التي احتلت الرتبة الثانية، في البطولة الوطنية للموسم الماضي.. بالنسبة لي الفريق لا يعاني من التركيبة البشرية، بكثر ما ينقصه بعد الأمور التقنية لتفادي النتائج السلبية".

وبخصوص أولى مباراته، أمام فريق نهضة بركان برسم الجولة 18 من منافسات البطولة الإحترافية، أردف قائلا: "كل مباريات الشطر الثاني تكون صعبة على الأندية التي تحتل المراتب الأخيرة.. لكن أعد الجمهور أن ثلاثة نقاط أمام بركان ستبقى بالجديدة".

وحول قرار قبول عرض الدفاع الجديدي، يرى الزاكي أنه سبق له وأن تحمل مسؤولية أندية عديدة كانت مرشحة للنزول إلى قسم الثاني، وآخرها فريق بلوزداد الجزائري، بعد أن تمكن من التتويج معه بكأس الجزائر واحتلال مراتب مشرفة بالدوري الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى