الرياضةسلايدر

الجولة 28: قمة مباراة الوداد وحسنية أكادير مهددة بالتأجيل

الدار / رشيد محمودي

أباتت مباراة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمام نادي حسنية أكادير، برسم الجولة 28 من منافسات البطولة الاحترافية، المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل، مهددة بالتأجيل، رفقة باقي المباريات المتعلقة بالفرق المنافسة على لقب الموسم الرياضي الجاري.

ومن المنتظر أن تعلن العصبة الاحترافية، عن تأجيل المباراة، بعدما تأكد تسجيل 9 حالات مؤكدة مصابة بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف فريق حسنية أكادير، وذلك بعد إجراء الكشوفات الطبية مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعته أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي.

وما أثار استغراب المتتبع الرياضي، هو ان نادي الدفاع الجديدي، أعلن بدوره في الساعات الأولى من يومه الجمعة،عن نتائج الفحوصات الطبية، بناء على نهاية المباراة، إلا أنها أسفرت عن صفر حالة، علما ان الفريق الدكالي كان من بين المخالطين واللاعبين المصابين بالفيروس للفريق السوسي كانوا حاضرين خلال اللقاء.

ولضمان مبادئ تكافؤ الفرص بين الفرق الوطنية، فإن اللقاءات الحاسمة في لقب الموسم الرياضي الجاري، خاصة عندما يتعلق الأمر بالجولتين الأخيرتين، وحينما تكون المنافسة على أشدها والنقاط متقاربة، تجرى المباريات في توقيت واحد، الشيء الذي يطرح أكثر من تساؤل حول مصيرة لقاء الوداد والحسنية وباقي المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى