فن وثقافة

حصري.. هذه مستجدات النزاع بين عمور والزايدي على أغنية “نامت عيون الناس”

الدار/ سمية أسيدهم

بعد الضجة التي آثارها تسريب أغنية الفنانة لمياء الزايدي  "نامت عيون الناس"، من طرف صفحة على الفيسبوك، كشفت "الزايدي" في تصريح خاص لموقع "الدار" عن صدمتها من تسريب الأغنية قبل إتمامها.

وجاءت بعدها تصريحات الفنان حاتم عمور، الذي أكد خلال استضافته على إذاعة “هيت راديو”، أن الأغنية ذاتها من المقرر أن يصدرها في وقت لاحق ضمن ألبومه الجديد “بلا عنوان”، وتمت سرقتها من طرف الفنانة لمياء الزايدي.

وأضاف قائلا أن الزايدي،“تعمدت تسريب الأغنية بصوتها قبل يوم واحد من احتفاله بإطلاق أغنيته “آخر مرة” بداية فبراير الحالي، بعدما ظنت أنه سيطلق الألبوم كاملا”، بما فيها الأغنية المتنازع عليها.

وأردف: “لن تستطيع لمياء نشر الأغنية على قناتها في اليوتيوب، لأنني سبق وسجلتها باسمي قبل عام ونصف".

وفي مستجدات الموضوع، فضلت الزايدي عدم الخوض في التفاصيل بنفسها، وتفويض المهمة للمدير التنفيذي لشركة الإنتاج، تاج الدين جبار، الذي قال في تصريح خاص لموقع "الدار":"يمكن هناك اختلاف على هذه الأغنية، ولكن كنحسوا براسنا غير معنيين بالأمر، شركة الإنتاج حافظة حقوقها كشركة إنتاج، يمكن حاتم واخد الأغنية ويمكن لا ويمكن واخدها من قبل ويمكن من بعد".

وأضاف:" كل شخص حامي نفسه قانونيا، ونحن نشتغل بطريقة احترافية أي عمل محفظ باسم الشركة، والوقت كفيل بتوضيح الأمور".

وأبان المتحدث عن ارتياحه بخصوص الموضوع قائلا:" نحن لا نقوم بالإستفسار أبدا، سواء مع حاتم أومع جهة أخرى، وأظن أن عمور ابتعد ولم يعد يتحدث عن الموضوع، وإن كان هناك مشكل فهذه أمور تحدث في الوسط الفني."

وختم حديثه مؤكدا أن تصريحات حاتم عمور قد تفاجئت بها لمياء الزايدي نفسها.

وأضاف: "توصلنا مع  كاتبة وملحنة العمل وعندنا حقوق الملكية كاملة، وماكنكذبوش حاتم عمور وماكنكذبوش راسنا والوقت كفيل يعطي لكل ذي حق حقه".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى