سلايدرمال وأعمال

“رونو” تؤكد ثقتها في النظام الصناعي بالمغرب

الدار / خاص

بعد نقل إنتاج داسيا سانديرو من رومانيا إلى المغرب، تعمل مجموعة رونو على توسيع نطاق مركباتها الخدمية التي ينتجها مصنعها في طنجة، حيث أعلنت رونو عن مجموعة جديدة من شاحنات Nouvel Express، المتوفرة في إصدار للأفراد وبنسخة مفيدة.

“سيقوم مصنع رونو في طنجة بتصنيع هذين الطرازين الجديدين اللذين سيتم تقديمهما اعتبارًا من ربيع عام 2021. وريث سيارة رينو إكسبريس الأسطورية، وهي طراز مبدع ناجح من الثمانينيات والتسعينيات، عاد نوفيل إكسبريس ونوفيل إكسبريس فان بتصميم جديد تمامًا عرض الرموز الأسلوبية لعلامة رونو التجارية.

وأكد ذات المصدر أنه “تم إيلاء اهتمام خاص لمساحات التخزين وبيئة العمل التي جعلته ناجحًا للغاية. كما أشارت الشركة الرائدة منذ فترة طويلة في هذا القطاع، الى أنها تضع خبرتها في خدمة المستخدمين من خلال عرض جديد مخصص لكل من المحترفين والأفراد ويقدم خدمات حديثة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم”.

وبالتالي، فإن “نوفيل إكسبرس ستكون مساحة متعددة الاستخدامات وفعالة تستهدف الأفراد والعائلات للاستخدامات المختلطة وكذلك الحرفيين والتجار”، مع خمسة “مقاعد حقيقية” و”حجم حمولة كبير”.

تقدم New Express Van نفسها على أنها “الشاحنة العملية والوظيفية التي تتمتع بأفضل حجم شحن في السوق وأفضل مستوى تخزين في فئتها”.

وتظهر مجموعة “رونو” أكثر من أي وقت مضى، ثقتها في نظامها الصناعي في المملكة، مبرزة في بيانها الصحفي  أن مصنع طنجة يلعب دوره بالكامل كمنصة صناعية عالية الأداء لمجموعة رينو من خلال إنتاج Nouvel Express Van وNouvel Express”.

زر الذهاب إلى الأعلى