أخبار الدار

العثماني ينتقد “استهداف” الحياة الشخصية لأعضاء حزبه ويهاجم “دوزيم”

الدار/ مريم بوتوراوت

انتقد سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ما اعتبره "استهدافا" لحزبه، وخصوصا "الحياة الشخصية" لأعضائه.

العثماني، الذي كان يتحدث خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت بالرباط، اشتكى مما اعتبرها "حملات إعلامية للتبخيس والتيئيس أو التضخيم، شي حاجة كاع ما كاينة يتدار ليها اليدين والرجلين"، مؤكدا على أن حزبه "دائما ما كان في قلب الضغط الإعلامي".

وقال العثماني إن "التركيز على الحياة الخاصة لأعضاء الحزب بغض النظر عن المضمون وموقفنا، دليل على الفشل في إيجاد أي مستمسك للإساءة إلى الحزب، لكن ما أمكن كيحاولو يديرو من الحبة قبة باش يديرو التشويش في أذهان المواطنين"، وفق ما جاء على لسان المتحدث الذي أضاف "نطالب الصحافة وكل من يتكلم أن يتعامل بموضوعية وليس بتحامل".

إلى ذلك، وجه العثماني سهام نقده للقناة الثانية دون تسميتها، منتقدا ما اعتبره اجتزاء من تصريح له حول فيروس إنفلونزا الخنازير قائلا "في تصريح لي حول الموضوع، قناة مع الأسف شبه رسمية أو رسمية اقتطعوا جزءا من تصريحي أعبر فيه عن الحزن على وفاة مواطنين بهذا الفيروس، "حيدوه ودارو غي شي حاجة أخرى باش يصورو"، ولكن ما عليش ألفنا هذا الأمر وألفنا القص في التصريحات".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى