الرياضة

“ديكاتلون” تحتفل بالذكرى الـ25 وتكشف عن الجانب الإجتماعي في تشغيل الطلبة المغاربة

الدار/ رشيد محمودي – تصوير: عمر أناصري

احتفلت شركة "ديكاتلون"، المتخصصة في بيع وإبتكار مستلزمات الملابس الرياضية، اليوم الثلاثاء، بالدارالبيضاء، بالذكرى الـ25 من تأسيسها في المغرب، بحضور أبرز الشخصيات التي ساهمت في إنجاح المشروع منذ إنطلاقه سنة 1994.

وكشفت سميرة غيزلان، المسؤولة عن التواصل داخل ديكاتلون، أن بعد النجاح الذي حققته إدارة الشركة، بافتتاح 13 متجرا تجاريا بالمغرب، تتجه نحو مواصلة إحداث فروع جديدة تشجيعا للرياضة بالمغرب، عن طريق الحفاظ على الجودة وتخصيص أثمنة تتناسب مع القدرة الشرائية للمغاربة.

وأفادت المتحدثة، في تصريح لقناة الدار،  أن ديكاتلون استقطب أزيد من 1000 مستخدم، أغلبهم من الطلبة، بشراكة مع كلية حي عين السبع، لفتح المجال أمام الشباب لاكتشاف سوق الشغل عن قرب واكتساب خبرة ميدانية، إضافة إلى توفير أجرة محترمة تمكنهم من مواصلة دراستهم العليا.

وفي السياق نفسه، قال عمر جلات، المسؤول عن الموارد البشرية، أن عدد الطلاب الذين يشتغلون داخل شركة ديكاتلون، بلغ 75 في المائة، مشيرا إلى أن المتفوقين منهم في العمل الميداني تسلقوا مراتب مهمة، ويتحملون مسؤولية تسيير فروع أخرى خارج مدينة الدار البيضاء.

وتابع قائلا: "بعد كسب الخبرة وتحقيق الانسجام المطلوب داخل المجموعة، العديد من الطلاب أصبحوا اليوم مسؤولين على تسيير فروع مهمة داخل المغرب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى