أخبار الدار

الـCGEM: علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولة من نصيب شركة تأمين النقل، وتجديدها لشركتين

أعلن الاتحاد العام لمقاولات المغرب، اليوم الخميس، عن منحه علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولة، لشركة تأمين النقل (la Compagnie d’assurance transport)، مع تجديدها بالنسبة لكل من شركة التهيئة زناتة (a Société d’aménagement de Zenata)، وسافران إيليكيتريكل باور موروكو (Safran Electrical & Power Morocco).

وذكر الاتحاد في بلاغ له، أنه تم منح هذه العلامة، خلال اجتماع اللجنة المكلفة بمنح هذه العلامة المنعقد أمس الأربعاء، وذلك بعد تقييم ممارسات الشركات في مجالات العمل التسعة التي تشكل ميثاق المسؤولية الاجتماعية للاتحاد، وذلك وفقا للأهداف العالمية للمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة.

وتمكن هذه العلامة المقاولات من جعل التزاماتها رسمية، وتحسين تنافسيتها، وتوحيد فرقها وتعزيز تماسكها وفعاليتها، مع مراعاة تطلعات كل الجهات الفاعلة.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد يمنح الاتحاد هذه الميزة لمدة ثلاث سنوات بناء على رأي لجنة منح الميزة، وذلك بعد تقييم إداري يجريه أحد الخبراء المعتمدين لدى الاتحاد.

ويهدف هذا التقييم إلى ضمان امتثال المقاولات في نظام تدبيرها إلى أهداف ميثاق المسؤولية المجتمعية التي حددها الاتحاد، والتي تعد مرجعا لهذه العلامة.

المصدر: الداروم ع

زر الذهاب إلى الأعلى