أخبار الدارسلايدر

خرجة أفتاتي لـ”بين لجراف” حاملا العلم الفلسطيني تثير سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي

الدار / خاص

أثارت زيارة عبد العزيز أفتاتي البرلماني السابق عن حزب العدالة و التنمية  لمنطقة بين لجراف وهو يرفع العلم الفلسيطني مباشرة بعد الزيارة التي قام بها الوفد الإسرائيلي ضجة وسخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر رواد مواقع التواصل، أن ما قام به عبد العزيز أفتاتي والبرلمانيان منى أفتاتي و عبد الله الهامل المنتمون لحزب العدالة والتنمية، هو مجرد خرجة لخرجاتهم التي يحاولون فيها دائما الركوب على الموجة وعلى قضية الشعوب العربية لكسب تعاطف المواطنين.

وتساءل بعض الرواد، هل أفتاتي يسير عكس التيار الذي تنهجه المملكة المغربية ملكا وشعبا من أجل الوحدة الكاملة للصحراء المغربية، أم أن عبد العزيز لا يريد الدفع بالاستثمار في المنطقة كون أن الوفد جاء لرؤية الجهة بهدف الرفع بها اقتصاديا مستقبلا؟.

هذا، وقد اعتاد عبد العزيز أفتاتي الوقوف والركوب على موجة القضايا المهمة بالبلاد لكسب تعاطف الناخبين خاصة ونحن بالقرب من الانتخابات المقبلة.

وجدير بالذكر، أن وفد سياحي إسرائلي أقدم  بمعيّة مغاربة قبل أيام على رفع العلم الإسرائيلي خلال زيارة إلى منطقة بين لجراف الفاصلة بين المغرب و الجزائر، بقيادة مالك شركة سياحية باسرائيل مرددين شعار “خاوه خاوه” الذي اعتاد ترديده نشطاء من الجانبين المغربي والجزائري كدعوة لفتح الحدود المغلقة بين البلدين.

زر الذهاب إلى الأعلى