نساء

ديكور منزلك بالفوشيا!

صارخ، صاخب ورائع!… هذا أقلّ ما يُقال بلون الفوشيا حين يتسلل الى ديكور المنزل. ربّما تظنين أنك لن تتجرأي على اعتمتده في منزلك كونك تفضّلين الألوان الكلاسيكية، ولكننا عزيزتي يهمّنا أن نزودك بمعلومة بالغة الاهمية هي أنّ الفوشيا بالذات، لون يتأقلم بسهولة مع كلّ أساليب الديكور من الأكثر عصرية الى الأكثر أناقة. اليك البراهين.

– بعدما كان البنفسجي سيّد الألوان للشتاء المنصرم 2017،  خلفه الفوشيا بكلّ ثقة… فللصالون مثلاً، لا تتواني عن اعتماده للون الكنبات، الزهري الفاتح للجدران، طلاء أو ورق جدران، والبني أو الأسود للقطع الأثاث أي كلونين أساسيين للخشب.

– لمدخل منزلك، وخصوصاً إذا كنت رومانسية الهوى، اختاري الفوشيا للطاولة وإطار المرأة عند المدخل. فلا تعتقدي أن هذا اللون سيؤثر سلباً على هدوء منزلك أو على ذوقك بل باختيارك للدرجة المناسبة للون هو ما يحدد روعة ديكورك أو سوء اختياره.

– عودي الى حقبة السبعينات، واعتمدي الفوشيا في المرحاض، كزاوية واحدة منه وامزجيه مع لون صاخب كالأصفر أو الأزرق، سيُضفي على الحمام سحراً رائعاً خصوصاً إذا احسنت اختيار مرآته، وذلك لأنّ هذه الحجرة من المنزل تكون صغيرة الحجم أيّ يمكنك اعتمادها بألوان مجنونة إذا صحّ التعبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى