الرياضة

أسطورة الرجاء لـ” الدار” لا مجال “للكومبين” عندما يكتسح فريق خصمه بسبعة أهداف

الدار/ رشيد محمودي 

عبر عمر النجاري، النجم السابق لفريق الرجاء البيضاوي، اليوم الخميس، عن سعادته بعودة القلعة الخضراء، بفوز تاريخي أمام نادي نهضة بركان، بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة، برسم مؤجل الجولة 21 من منافسات البطولة الاحترافية.

وقال النجاري، في تصريح لقناة الدار، إن الفوز بنتيجة عريضة أمام فريق مرشح لنيل لقب كأس الاتحاد الإفريقي، يؤكد على أن الرجاء فريق يمرض ولا يموت، مشيرا إلى أن الأداء الرجولي والفني للاعبين كان حاضرا أمام أبناء الجعواني، الذي فشل في إحكام قبضته على وسط الميدان، بسبب قتالية كتيبة الرجاء الشيء الذي تسبب في ارتكاب أخطاء جسيمة على مستوى الخطوط الدفاعية.

واستغرب النجم السابق للنسور، رواية وجود اتفاق مسبق مع فريق بركان لتحقيق الفوز تعويضا على المجزرة التحكيمية التي شهدتها مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي، من طرف الحكم الكاميرون أنطوان قائلا :" كون كانت "كومبين" ممكن أن ينتهي اللقاء بهدف أو هدفين، ولكن عندما يكتسح الرجاء بسبعة أهداف وتقديم فرجة داخل المستطيل الأخضر، يستحيل حينها الحديث عن أي اتفاق.. الأداء يؤكد تفوق النسور بدون أية اتهامات هاوية ولا أساس لها من الصحة".

وبشأن أداء الرجاء أردف قائلا: "عزيمة اللاعبين وحنكة المدرب الفرنسي باتريس كارترون، هو الدافع الأول لتحقيق الفوز التاريخي على نهضة بركان، مباراة مثيرة أظهرت القيمة الحقيقية للاعبي الرجاء".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى