أخبار الدار

يوعابد: “ليسلي” لا يهدد المغرب والفيديوهات المتداولة تحريضية

p.p1 {margin: 0.0px 0.0px 0.0px 0.0px; text-align: right; font: 20.0px ‘Geeza Pro’}
p.p2 {margin: 0.0px 0.0px 0.0px 0.0px; text-align: right; font: 20.0px Times; min-height: 24.0px}
span.s1 {font: 20.0px Times}

 

الدار/صفية العامري

 

أوضح الحسين يوعابد، رئيس مصلحة التواصل في مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن الفيديوهات التي يتم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؛ هي عبارة عن فيديوهات تحريضية مشوشة ولا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن إعصار "ليسلي" لا يشكل أي خطر أو تهديد على السواحل المدن المغربية.

وأفاد يوعابد أن إعصار "ليسلي" مر على بعد أكثر من 800 كيلومتر عن المغرب في عرض المحيط الأطلسي ليلة السبت والأحد الماضيين ، في اتجاه جزر الكناري أو السواحل البرتغالية ويسير بقوة 60 كلم في الساعة، حيث هم الإعصار شمال البرتغال وشمال إسبانيا.

وأكد المتحدث، أن إعصار "ليسلي" بعيد كل البعد عن المغرب وليس له أي تأثير على سواحل المدن المغربية، وبخصوص توقعات أحوال الطقس لنهار اليوم الإثنين 15 من أكتوبر، أشار المتحدث إلى أن  الطقس مستقر في مختلف أرجاء المغرب، أما طقس يوم غد الثلاثاء فسوف تكون هناك بعض التساقطات المطرية الضعيفة في السواحل الأطلسية، ليكون الطقس مستقرا يوم الأربعاء، كما يحتمل نزول تساقطات مطرية يوم الخميس والجمعة المقبلين.

وفي حالة تغيير مسار إعصار "ليسلي" يؤكد رئيس مصلحة التواصل في مديرية الأرصاد الجوية  في تصريحه لموقع "الدار" أن المديرية ستحرص على تعميم نشرات إنذارية على مختلف وسائل الإعلام وكذا إعلام المواطنين من أجل اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى