فن وثقافة

مغني شهير يهاجم الإعلام الغربي بشأن مجزرة نيوزيلندا

الدار/ أسامة العمراني

ريكي مارتن هو مغني بوب بورتوريكي من أصول إسبانية ولد يوم24  دجنبر 1971 في بلد بورتو ريكو، تلقى العديد من الجوائز الدولية، بما في ذلك جائزة "شخصية العام" اعترافا من أكاديمية التسجيلات اللاتينية لتفوقه الفني والعمل الخيري على نطاق واسع وحقق العديد من الجوائز الأخرى تتجلى في: "نجمة" على ممشى المشاهير في هوليوود، جائزة جرامي وثلاث جوائز جرامي اللاتينية، جائزة من "إم تي في" الآسيويه و"إم تي في" الموسيقية في أوروبا، جائزة الموسيقى العالمية، جائزة الموسيقى الأمريكية، العديد من جوائز " Premio Lo Nuestro "، و"Billboard " اللاتينية، جائزة Premios Alma وجائزة من GLAAD.

وقام نيكي مارتن بمهاجمة الإعلام الغربي، بعد المجزرة الإرهابية التي ارتكبها السفاح النيوزيلندي، في حق المسلمين الذين استهدفوا يوم الجمعة المنصرم، داخل وخارج المسجدين في نيوزيلندا.

وعلق مارتن من خلال صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام قائلا :"الرجل الذى قتل أزيد من أربعين شخصاً، وأصاب عشرين شخصاً بجروح خطيرة، الإعلام الدولي يسميه مطلق النار ومتطرف لكن ليس إرهابيًا.. لماذا؟! لأنه غير مسلم".

وللإشارة، فإن العناصر الأمنية النيوزيلندية، ألقت القبض على 3 رجال وامرأة يوم أمس متورطين ضمن الهجوم الذي استهدف المسجدين في مدينة كرايست شيرش بنيوزيلندا ، والذي أسفر عن مقتل 52 شخص، وإصابة 48 آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى