أخبار الدارسلايدرغير مصنففيديو

مستشارة عن حزب الأحرار تروي بالدموع تفاصيل التهديد بالتصفية الجسدية: خايفة على ولادي وعائلتي

الدار/ رشيد محمودي- تصوير: عبد الكريم شريق

فجرت شوقي نسيمة، مستشارة عن حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الاثنين، حقائق صادمة مباشرة بعد الإعلان عن تأجيل جلسة انتخاب عمدة العاصمة الرباط الى أجل غير مسمى، مشيرا الى ان الامر وصل لدرجة التهديد المباشر بالتصفية الجسدية، في حال حضرت وساهمت في عملية الانتخاب.

وقالت نسيمة، في تصريح لموقع الدار، إنها لازالت تحت وقع الصدمة ولم تستوعب بعد ما تعرضت له من تهديد ليلة أمس الأحد قبل يوم من حضور فعاليات جلسة انتخاب عمدة الرباط، موضحة انها توصلت باتصال من شخص مجهول عرض عليها في بداية الامر قيمة مالية مهمة بلغت مئة مليون سنتيم لتفويت صوتها لأحد المرشحين، وبعد شعوره بأنها لن تتجاوب مع طلبه قام بتهديدها بالقتل مؤكدا انه على دراية بكل تحركاتها.

وافادت المتحدثة نفسها:” هذه الاتهامات تعرضت لها في اتصال هاتفي من أطراف محسوبة على حزب سياسي بداية من الساعة السادسة من يوم أمس الأحد.. حيث طلب مني بعدم الحضور بصفة نهائية لتفويت الفرصة على أحد المنافسين والفوز بعمدة مدينة الرباط”.

وتابعت قائلة:” شكيت انه غادي يخيفونني لأنهم جاو لعندي حتى الدار وبعد المكالمة الهاتفية أكدوا بلي غادي يجيو لعندي في الساعة الرابعة صباحا من يوم الجلسة لتسوية الاتفاق.. قالو اللي غادي ناخد مئة مليون سنتيم.. ودأبا أنا خايفة على ولادي وعائلتي”.

يذكر ان ترشح ابن قيادي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، لعمدة الرباط، مدعوما بالمحراب، تسبب في زعزعة لتحالف الذي يقوده زي الأحرار ، محاولا استقطاب الأحزاب المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى