الرياضةسلايدر

كوت ديفوار يذل المنتخب الجزائري ويخرجه مهانا من كان الكاميرون

الدار- خاص

ألحق منتخب كوت ديفوار هزيمة مذلة بالمنتخب الجزائري، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي جمعتهما بملعب “جابوما”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وانتهت المباراة لصالح منتخب الفيلة بـ3 إصابات مقابل إصابة واحدة، ليتصدر منتخب كوت ديفوار جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن منتخب غينيا الاستوائية صاحب المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، ويأتى منتخب سيراليون ثالثا في المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، بينما تذيل منتخب الجزائر حامل اللقب الترتيب برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع سيراليون فى الجولة الأولى والخسارة أمام غينيا الاستوائية، و كوت ديفوار.

وأثار الراقي الجزائري المعروف باسم إبن الشنفرة، الجدل قبل أيام، حينما نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث من خلاله عن سبب تعثر المنتخب الوطني الجزائري خلال مباريات كأس إفريقيا للامم.

وأوضح إبن الشنفرة في الفيديو أنه وبعد وفاة الراقي بلحمر الذي كان يتنقل مع الخضر في مبارياتهم لا يوجد راق آخر يتنقل معهم.

وقال إبن الشنفرى: بالرغم من انني لا أتابع كرة القدم لكن شاهدة مباراة المنتخب الوطني وتفرجت كيف عانى الخضر أمام مرمى المنافس دون نتيجة وإحراز هدف”.

زر الذهاب إلى الأعلى