الرياضة

لاعبو المنتخب المغربي: رياح “ملعب طنجة” أعاقت تحركاتنا

الدار/ صلاح الكومري

أجمع لاعبو المنتخب الوطني المغربي، على أن سوء الأحوال الجوية في ملعب طنجة، خلال مباراتهم أمام المنتخب الأرجنتيني، يوم أمس (الثلاثاء)، حالت دون تقديمهم مستوى جيد يليق بسمعة "الأسود".

وفي هذا السياق، عزا رومان ساييس، لاعب المنتخب الوطني المغربي، هزيمة الأخير أمام نضيره الأرجنتيني، إلى أحوال الطقس الصعبة التي شهدها ملعب طنجة، قائلا: "الرياح في الملعب أعاقت كثيرا من تحركاتنا".

وأضاف ساييس، في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة: "من الصعب جدا الحديث عن مباراة في كرة القدم، بالنظر لأحوال الطقس الصعبة التي أعاقت تحركاتنا داخل رقعة الملعب"، مشيرا إلى أن المنتخب الأرجنتيني أحرز هدف الفوز في الفترة التي غاب فيها التركيز عن العناصر الوطنية.

وفي سياق ذاته، تحدث المهدي بوربيعة، الوافد الجديد على المنتخب الوطني المغربي، والممارس في فريق "ساسولو" الإيطالي، قائلا: "الرياح حدّ من فعاليتنا في هذه المباراة، كان من الممكن أن نقدم عرضا أفضل لو أجريت المباراة في ظروف مناخية مناسبة".

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن نتيجة التعادل "منصفة للمنتخبين لو تحققت"، بالنظر إلى الأجواء المناخية التي أجريت فيها المباراة، معلنا: "لم أشاهد الهدف الذي تلقته شباكنا، ولكنه جاء من خطأ دفاعي بسيط"، داعيا: "لهذا علينا نسيان هذه الهزيمة بسرعة والتفكير في كأس إفريقيا المقبلة".

من جهته أشار المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني إلى "الظروف الصعبة" التي أجريت فيها المباراة، مبرزا أنه، رغم ذلك، فإن المواجهة أمام المنتخب الأرجنتيني "أظهرت الكثير من النقط الإيجابية".

يذكر أن هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، اشتكى، بدوره، من الرياح التي هبت على ملعب طنجة أمام المنتخب الأرجنتيني، وقال إنه لهذا السبب، "لم يستفد شيئا من هذه المباراة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى