أخبار الدار

الاستقلال يحشد الآلاف في الداخلة.. وولد الرشيد يوجه رسائل نارية لأخنوش

الدار/ مريم بوتوراوت

وجه مولاي حمدي ولد الرشيد، عضو اللجنة التنفيذية ومنسق جهات الصحراء الثلاث في حزب الاستقلال، انتقادات لاذعة لرئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش.

واعتبر ولد الرشيد، أن الحضور الذي عرفه اللقاء التواصلي الذي نظمه حزبه اليوم الثلاثاء بمدينة الداخلة، رد على ما أسماه بـ"الدعاية الخاوية ديال اللي كيقولو الاستقلال ما كيناش في الداخلة، راهم غالطين وحساباتهم خاوية ومدينة الداخلة تبقى دائما استقلالية". 

وتابع المتحدث "اليوم هو يوم تحدي جهة الداخلة، واللي بغى يتسجل ويتصور تعالى شوف، ومن قال أن منتخبينا لن ينجحوا فليأت ويرى بعينيه، وما زال في 2021 غادي يشوفو العجب"، حسب ما جاء على لسان ولد الرشيد قبل أن يضيف "أنا ما غنقول ليكم اغراس اغاراس غانقول حق بعد حق بعد حق"، في إشارة لرئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش.

إلى ذلك، أضاف ولد الرشيد "نشكر الله على القوة التي أعطاها لنا في هذه الجهة، ومنتخبونا شرفونا ويشتغلون مع المواطنين ولا يهربون منهم".

على صعيد آخر، جدد رئيس المجلس البلدي لمدينة العيون تأكيده قائلا: "نريد من جهاتنا أن تدافع عن الحكم الذاتي الذي نعيش من خلاله بالفخر، ونعيش الكرامة تحت السيادة المغربية"، مضيفا "وأقول للبوليساريو أنتم خوتنا وعائلاتنا ما نقولو ليهم شي خاسر، لكن بوليساريو ما عندها الأغلبية وما عمرها تكون عندها، نحن نريد حكما ذاتيا نعيش به العيش الكريم تحت السيادة المغربية". يسجل رئيس المجلس البلدي لمدينة العيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى