أخبار الدار

ظهور شاهدة في مقتل المغربية إيمان فاضل يغير مسار التحقيق الإيطالي

الدار/ المحجوب داسع

تطورات جديدة عرفتها قضية الوفاة الغامضة لعارضة الأزياء المغربية، ايمان فاضل، الشاهدة الرئيسية في ملف الوزير الإيطالي الأسبق، برلسكوني، بعد أن أدلت احدى النساء اللائي حضروا ليالي "بونجا بونجا" لبرلسكوني، بمعطيات جديدة أمام المحققين.

وقالت ماريستيل بولانكو في شهادتها أمام المحققين "أخبرني شخص، وفتيات آخريات بأن حقنة واحد كافية لإنهاء الأمر"، في إشارة منها إلى الطريقة التي يرجح أن تكون إيمان فاضل قد فارقت بها الحياة.

واستدعى قبل أقل من شهر، ممثلو الادعاء في ميلانو السيدة الدومينيكية التي تعيش في إيطاليا كشاهد في التحقيق الساري، لإماطة اللثام عن جريمة القتل الغامضة التي راحت ضحيتها المغربية إيمان فاضل.

وفي اليوم الذي أخبر فيه المدعي العام، فرانشيسكو جريكو، الصحافيين بوفاة إيمان فاضل في 15 مارس الماضي، جراء تسمم محتمل، استمع المحققون أيضا إلى بولانكو، التي أبلغت عن التحذير الغامض الذي  تلقته. 

ويكثف المحققون تحرياتهم انطلاقا من فرضيتين أساسيتين: التسمم المعدني، أو "الموت الطبيعي بسبب تخذير نادر لنخاع العظم"، كام يتوجب عليهم أيضا تحديد سبب ظهور "آثار" النشاط الإشعاعي بعد نتيجة الاختبار الذي تم إرساله إلى المدعي العام في 12 مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى