حوادث

خصام رئيس نادي رياضي وبطلة مغربية ينتهي لدى الشرطة والمستعجلات

الدار/ بوشعيب حمراوي

انتهى خصام قديم  بين محمد جمالي رئيس النادي البلدي المحمدية، وبطلة الجيدو مليكة خويا داخل مصلحة الشرطة القضائية بالمحمدية. بعد أن هاجمت البطلة المغربية، رئيس النادي داخل سيارته، وتسببت له في جرح غائر على مستوى أسفل عينه اليسرى، تطلب تقطيبه داخل مستعجلات مستشفى مولاي عبد الله، بثلاث غرز. كما ضربته بحجر على مستوى خلف أذنه. لم يعرف بعد عواقب الضربة،  في انتظار إجراء فحص بالأشعة الصينية. 

وعلم موقع الدار أن الشرطة القضائية استمعت إلى البطلة المغربية، التي نفت أن تكون قد عنفت رئيس النادي، وأنه هو من حاول تعنيفها وهاجمها.  وتم إطلاق سراحها مؤقتا إلى حين الاستماع إلى رئيس النادي، والوقوف على الأدلة والقرائن. والشهادة الطبية المحددة بمدة العجز.

وتوصل الموقع بصور تبرز بجلاء الإصابة التي تعرض لها رئيس النادي. وكذا عملية الشد والجدب التي كان ضحيتها. فيما يبرز شريط فيديو. البطلة وهي تجر في رئيس النادي الذي كان جالسا بكرسي القيادة ويشاهد هاتفه النقال. حيث كانت تنادي وتصرخ موضحة أنه تتعرض التهجم والعنف من طرفه. 

وبخصوص أسباب الخصام الدائر منذ حوالي ثلاث سنوات بين رئيس النادي الذي يضم 13 ناديا رياضيا في الرياضات الفردية والجماعية.، وبين البطلة المغربية، التي عانت وتعاني الفقر والحاجة رغم رصيدها الرياضي وتتويجاتها المتعددة. 

البطلة سبق وحوكمت بشهر موقوف التنفيذ بعد دعوى قضائية رفعها ضدها رئيس النادي من أجل تهمة تخريب ممتلكات النادي. وغرامة 500 درهم. وتعويض مالي للنادي قدره 2000 درهم. حيث اتهمت بأنها هاجمت حارس مقر النادي وأتلفت بعض الممتلكات. وقد نفت كل التهم الموجهة لها.

كما أنها رفعت دعوى قضائية ضد كل من وزير الداخلية ورئيس النادي وعامل المحمدية ورئيس الجماعة الحضرية، وطالبت بإنصافها على أساس أنها كانت تعمل داخل النادي لعدة سنوات. إلا أن المحكمة رفضت الطلب. بينما أكد رئيس النادي أنها لم تشتغل يوما معه وأن حصلت على شهادة عمل مزورة. وأنها كانت قد أتت إلى مقر النادي كممارسة مع فرع النادي الجيدو. بعدها عملت مع رئيس الفرع كمدربة (مونيتور). وليس لها أي ارتباط بالنادي الذي تسيره مديرية.

يذكر أنه سبق البطلة  وهي أرملة ولها طفل. أن خرجت في شريط فيديو لازال يتداول على مواقع التواصل، لانتقاد رئيس النادي واتهامه بطردها من عملها. وكشفت عن وضعها الاجتماعي المتدهور. وكانت تلبس بذلة الجيدو وتحمل معها شواهد وميداليات. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى