الرياضة

الجمهور يضع علامة استفهام في رواية رحيل “حمد الله”‎

الدار/ رشيد محمودي 

شككت بعض الجماهير المغربية، اليوم الخميس، رواية رحيل اللاعب عبد الرزاق حمد الله، الممارس رفقة فريق النصر السعودي، معسكر المنتخب المغربي لكرة القدم، استعدادا لكأس أمم أفريقيا 2019، بسبب الإصابة الفجائية على مستوى الظهر والورك.

ورجحت الجماهير المحبة للمنتخب المغربي، عبر موقع التواصل الإجتماعي، مغادرة حمد الله بعثة الأسود، بسبب اصطدامه مع اللاعب فيضل فجر خلال تنفيذ ركلة جزاء أعلن عنها حكم المباراة أمام منتخب غينيا، خلال الدقيقة الأخيرة، على أرضية ملعب الكبير بمراكش، إضافة إلى عدم قدرته على خلق الإنسجام المنتظر أرفقة باقي اللاعبين.

وفي السياق، اعتبر بعض المحبين، أن مشاركة اللاعب في مباراة ودية لمدة لا تتجاوز 45 دقيقة، بعيدا كامل البعد، بأن تتسبب له في إصابة مأثرة على مستوى الظهر وتحرمه من حمل قميص المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا، خاصة وانه لم يتعرض لاي تدخل خشن ولا سقوط خطيرة خلال اللقاء.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية أن الناخب الوطني هيرفي رونار، قرر تعويض، حمد الله باللاعب كريم باعدي مدافع نادي حسنية أكادير، بسبب إصابة تعرضها لها مهاجم النصر السعودي، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لفحوصات دقيقة يوم غد الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى