فن وثقافة

حسين الجسمي من موازين بالرباط: إشاعة زواجي تفرحني.. ويغنّي “فقدتك”

الرباط/ أمين بوحولي – تصوير: منير الخالفي

بعد انتشار أنباء عن زواجه من مواطنة مغربية، أكد الفنان الإماراتي، المطرب حسين الجسمي، اليوم الجمعة، إنه أعزب، خلال مؤتمر صحافي، على هامش الدورة الـ18 لمهرجان موازين إيقاعات العالم، مشيرا إلى أنه في حال ما بادر في  مشروع زواج سيعلنه للإعلام، مشدّدا على استمراره في الغناء بعد الزواج، معلنا أن الارتباط بشريك حياة يظل نصيبا، مشير إلى أن إشاعة زواجه تفرحه.

وبعث الفنان الإماراتي رسالة شكر وامتنان إلى الملك محمد السادس، على رعايته السامية لمهرجان موازين، معبرا عن فخره لمشاركته في هذه الدورة، وسعادته الكبيرة للقاء الجمهور المغربي الراقي الشامخ، معلنا عن حبه الشديد للمغرب.

وشدد الجسمي على أن الحياة الشخصية للفنان يجب أن تظل بعيدة عن الصحافة في المقام الأول، إلا إذا رغب الفنان نفسه فتح باب من أبواب حياته الشخصية للعموم، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أو في حوارات فنية. يوضح الجاسمي.

وأعلن الجسمي أنه يتشرف بتقديم عمل فني مشترك مع مطرب مغربي، مضيفا أن "الديوهات" نادرا مع يبادر إليها، كاشفا حبه الشديد للهجة المغربية  والتغني بها، على غرار إعادة توزيع الأغنية المغربية "مشا ما قلها ليا".

وأكد الجسمي خلال الندوة أن أمر عودته إلى شركة روتانا، حسم فيه، معلنا عن استمراره في الإنتاج الشخصي لأغانيه، منوها بعلاقته الطيبة مع الأمير الوليد بن طلال مالك شركة روتانا.

وأشار الجسمي إلى أنه يكن كل الحب للأغنية المغاربية، ويقدر جميع المهرجانات، على غرار مهرجان قرطاج بتونس، معبرا عن رغبته في المشاركة الدورات القادمة في هذا المهرجان، مؤكدا أنه لا يوجد أي تقصير أو تكاسل من أي طرف بشأن غيابه عن قرطاج.

وخلص الفنان الإماراتي إلى أنه لا يحب كثيرا تصوير الفيديو كليبات والظهور خلالها، إلا إذا حمل الفيدو كليب رسالة إنسانية، يسجل الجاسمي، معلنا أنه يبتعد عن الخوض في المسائل والشعارات السياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى