مال وأعمال

“شمس” مراكش الشتوية تدفع “ايزي جيت” الايرلندية الى خط جوي جديد

المحجوب داسع

أعلنت شركة "إيزي جيت" للطيران المنخفضة التكلفة، عن إطلاق خط جديد بين بلفاست ومراكش، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام أيرلندية.

وستقوم شركة الطيران، التي تنشط في ايرلندا الشمالية منذ23 عامًا، بإطلاق هذا الخط الجوي الجديد بين العاصمة الأيرلندية ومراكش، ابتداء من 31 أكتوبر المقبل، بمعدل رحلتين في الأسبوع، يومي الأربعاء والسبت، طوال العام، حتى نهاية مارس 2020.

وأكد نيل سلافن، مدير EasyJet في المملكة المتحدة، لصحيفة Belfast Telegraph أن مراكش تم اختيارها كوجهة من قبل أيرلندا الشمالية بعد دراسة شاملة للسوق المغربية.

وقال "نحن سعداء للغاية بتقوية شبكتنا في مطار بلفاست الدولي مع هذه الخدمة الشتوية الجديدة إلى مراكش"، مضيفا "هذه إضافة جديدة ومنعشة لأنشطتنا، نحن على ثقة من أنها ستجذب زبناءنا في أيرلندا الشمالية الذين يبحثون عن شمس شتوية".

وأشار سلافن أيضًا إلى أن EasyJet تؤمن رحلات جوية في اتجاه مدينة مراكش من عدة مطارات دولية، مضيفًا أن "كل شيء يسير على ما يرام (…) ومراكش وجهة تتمتع بشعبية كبيرة وأبناؤنا أخبرونا أنهم يفضلون الذهاب الى هذه المدينة، التي تعد أكثر دفئًا من أيرلندا الشمالية كما أنه وجهة ثقافية مثيرة للاهتمام".

من جهته، أكد  أول هوي، مدير تطوير الأعمال في مطار بلفاست الدولي، أن " المغرب يحظى بشعبية طويلة لدى المصطافين المحليين، خاصة لجاذبيته القوية خلال أشهر الشتاء".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى