أخبار الدار

بسبب هياكل المجلس.. الخلافات تدب في فريق اتحاد مقاولات المغرب

الدار: الرباط 
يسود جو من التوتر في صفوف ممثلي الاتحاد العام لمقاولات المغرب بسبب تمثيلية الفريق في هياكل المجلس.
ووفق ما أفادت مصادر مطلعة لـ"الدار"، فإن نائلة التازي لم تستغ إبعادها عن عضوية مكتب مجلس المستشارين كخليفة للرئيس، ودخلت في خلافات مع باقي أعضاء الفريق، والذي فقد في الوقت ذاته رئاسة لجنة الفلاحة والقطاعات الانتاجية في المجلس.
وبدا غضب التازي واضحا خلال جلسة انتخاب تجديد هياكل المجلس اليوم الأربعاء، حيث اختارت الجلوس بعيدا عن أعضاء فريقها، وغادرت الجلسة فور إدلائها بصوتها.
وأصدر الفريق توضيحا یعبر فيه عن "استغرابھم للجدل المتعلق بانتخاب ممثل الاتحاد العام لمقاولات المغرب بمكتب مجلس المستشارین، و استیائھم من ھذا الجدل الذي یسيء للفریق البرلماني للاتحاد العام لمقاولات المغرب ولأعضائه".
وأوضح الفريق أنه عقد اجتماعا، تقرر فيه اختيار ممثليه في المكتب بالتصويت، وهو الاجتماع الذي انسحبت من نائلة التازي قبل الشروع في عملية التصويت للتعبير عن غضبها بسبب عدم اختيارها لتمثيل الفريق في مكتب المجلس لما تبقى من الولاية.
في المقابل، أكد باقي أعضاء الفريق في توضيحهم على أن قرارهم اللجوء إلى التصويت "یستجیب للحاجة الماسة إلى التجدید، المبنیة على الاقتناع بأن المناصب بمجلس المستشارین ھي في جوھرھا مسؤولیات ولیست بمكتسبات، وإن أیة تأویلات أخرى بھذا الخصوص ماھي إلا تعبیر عن إحباط غیر مفھوم، ولا یبرر في شيء سلوكات غیر مناسبة ولا مسؤولة"، حسب ما جاء في المصدر ذاته.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى